خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 4 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
محمد العدل وإلهام شاهين

أعلن المنتج محمد العدل عن اعتذاره من الفنانة إلهام شاهين، بسبب سوء تفاهم خاص بتصريح أدلت به لإحدى الصحف خلال تواجدها في ألمانيا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي هناك.

وكان العدل انتقد عبر حسابه على Facebook تصريحات شاهين لإحدى الصحف، والتي ذكرت فيه على لسانها أن من يهاجمها كمن يهاجم مصر، واعتبر أن تصريحها مشابه لما قاله الرئيس الراحل أنور السادات، وتعرض للهجوم بسببه، ولكن اتضح له أن الصحيفة فبركت تصريح إلهام، ليبادر بالاعتذار منها.

وأشار محمد العدل أنه حذف انتقاده لإلهام شاهين عبر Facebook قائلا: "ألغيت ماكتبت عن إلهام شاهين، حيث نبهني الصديق المخرج يسري نصر الله إلى أن العنوان كاذب وأنها لم تقل أنها مصر.. وقمت بمراجعة الحوار وثبت ما قال.. أعتذر مرة أخرى لثقتى في جريدة تكذب في عناوينها... وأعتذر لإلهام... وأعتذر لكم جميعا لأن العنوان استفزني فاندفعت في الهجوم ولثقتكم في.. كتبتم تعليقاتكم... آسف وأرجو قبول اعتذاري".

إقرأ أيضا:
من ممول رحلة الفنانين مع الرئيس السيسي لألمانيا؟
أحمد السقا يوضح سوء تفاهم بشأن سفره مع السيسي إلى ألمانيا.. ويطلب من "المتجاوزين" التهذب
بالفيديو- علاقة إلهام شاهين بثلاثة رؤساء حكموا مصر

وضم الوفد المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته لألمانيا كل من يسرا، وإلهام شاهين، وعزت العلايلي، وماجد المصري، وعبير صبري، وممدوح عبد العليم وزوجته شافكي المنيري، وهالة صدقي، والمخرج خالد يوسف، وأحمد بدير، ومحمد الصاوي، وداليا البحيري، وخالد سليم، وهشام عباس، ومدحت صالح، ولقاء الخميسي، وإيهاب توفيق، وأيمن عزب، ولبلبة، ومحمد كريم.