خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 3 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
غادة عادل وآسر ياسين ومي عزا الدين سيحلون على شاشة "ART حكايات" في رمضان 2015

اختارت شبكة قنوات ART 12 مسلسلا تليفزيونيا من أقوى وأحدث ما أنتجته الدراما المصرية والعربية خلال 2015 لعرضها على شاشتها في موسم شهر رمضان.

وصرحت الفنانة صفاء أبو السعود رئيس قنوات الأفلام والحكايات في ART أن رمضان هذا العام سيكون له مذاق خاص على قنوات "الحكايات"، مشيرة أنه تم مراعاة التنوع فيما سيتم عرضه من أجل إرضاء كافة الأذواق.

وأعلنت عن أن مشاهدي قنوات "حكايات" سيكونون على موعد خلال شهر رمضان مع مسلسلات "العهد"، من بطولة غادة عادل وآسير ياسين، و"الصعلوك" للنجم خالد الصاوي، وحسن حسني، ونجلاء بدر، و"يا أنا يا أنتي" للنجمتان فيفي عبده، وسمية الخشاب، و"بعد البداية" من بطولة فاروق الفيشاوي، وطارق لطفي، ودرة، و"ظرف أسود" من بطولة عمرو يوسف، ودرة، وصلاح عبدالله، و"تشيللو" من بطولة تيم الحسن، ويوسف الخال، ويسرا اللوزي ونادين نجيم.

وأضافت صفاء أبو السعود أنه التعاقد أيضا على عرض المسلسلات التالية خلال شهر رمضان، وهي "حالة عشق" من بطولة مي عز الدين، وبوسي، وحازم سمير، و"أرض النعام" من بطولة رانيا يوسف، وأحمد زاهر، وزينة، وسوسن بدر، و"حواري بوخارست" من بطولة أمير كرارة، ومي سليم، ودينا، بالإضافة إلى المسلسل السوري اللبناني المشترك "بنت الشهبندر" من بطولة قصي خولي، وسلافة معمار.



وكشفت كذلك أنه تم مؤخر الاتفاق على عرض مسلسلي "حق ميت" من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، ومسلسل "تحت السيطرة" من بطولة نيللى كريم، وظافر العابدين، وأحمد وفيق، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج تامر محسن، ومن إنتاج "العدل جروب".