خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
أحمد مكي في "الكبير أوي"

يراهن النجم أحمد مكي على نفسه وبنسبة كبيرة لإنجاح الجزء الخامس والجديد من مسلسل "الكبير أوي" في رمضان 2015 ، بعد غياب إثنين من أنجح شخصياته، وهما "هدية" و"فزاع".

وبدا هذا الرهان واضحا في أول إعلان ترويجي للجزء الخامس من "الكبير أوي"، والذي طرحته قناة CBC على YouTube، ويظهر فيه مكي بشخصيات "الكبير" وشقيقه التوأم "جوني" خلف قضبان السجن، إلى جانب شقيقهما "حزلقوم".

كما يراهن أحمد مكي في الجزء الخامس على شقيق "الكبير أوي" السوداني الجنسية، والذي ظهر في آخر حلقات الجزء الرابع، إضافة إلى الممثل أمجد عابد، والذي اشتهر بشخصية "وديع" في إعلانات قناة "ميلودي أفلام"، وفي فيلم "أنا بضيع يا وديع".

شاهد إعلان الجزء الخامس من "الكبير أوي"

وكانت دنيا سمير غانم اعتذرت عن عدم المشاركة فى الجزء الخامس من "الكبير أوي"، وأشارت أنها ستكتفى بالظهور كضيفة شرف في أحداثه، بعد أن قدمت شخصية "هدية" زوجة "الكبير"، الذي ظل أحمد مكي يجسد دوره طوال الـ 4 أجزاء الماضية، وهو الدور الذى ترك بصمته مع الجمهور، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الأعوام الماضية. (لهذا اعتذرت دنيا سمير غانم عن عدم المشاركة في "الكبير أوي 5")

فيما استبعدت الشركة المنتجة لـ "الكبير أوي 5" الفنان هشام إسماعيل من المشاركة فيه، والذي كان يقدم شخصية "فزاع"، بعد أن قام ببطولة فيلما عنها، وعرض في أعياد الربيع في شهر إبريل الماضي. (هكذا علق "فزاع" على استبعاده من "الكبير أوي")

وصور أحمد مكي عدد من مشاهد المسلسل الثلاثاء 2 يونيو الجاري بداخل القرية الذكية فى مدينة 6 أكتوبر، وتحديدا بـ"قرية المزاريطة"، وهو الديكور الأساسى للعمل، والذى يستمر التصوير فيه حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان.

والجزء الخامس من "الكبير أوى" من بطولة محمد سلام، وبيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، وعدد آخر من النجوم، وهو من إنتاج مها سليم، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان على شبكة cbc وشبكة OSN المشفرة.