ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر، 2006
"تامر لن يخالف القنانون العسكري كما أدعى البعض الذين يضرونه بما يروجونه من شائعات"

أكد الفنان الشاب تامر حسني أنه لم يصور مشاهد من فيلمه الجديد "عمر وسلمي" ولم يخالف القانون العسكري كما أشيع عنه مؤخراً.

وقال وائل عبد الفتاح مساعد تامر حسني في تصريح خاص لموقع filfan.com : "ما حدث هو أن المنتج محمد السبكي اتصل بتامر وطلب منه رؤيته ، وتم ذلك بالفعل في إحدي فيلات المنصورية التي كان يتم فيها تصوير مشاهد من الفيلم الجديد "أيظن!" لمي عز الدين وحميد الشاعري وعزت أبو عوف".

وتابع وائل قائلاً : "حضر تامر تصوير مشاهد فيلم مي وحميد والدكتور عزت وهنأهم على التصوير ، ولكن لم يتم تصوير أي مشاهد من فيلم "عمر وسلمي" ولن يتم إلا بعد الحصول على تصريح بذلك من الجيش المصري".

وأضاف : "تامر يعرف جيداً وضعه الحالي الذي يحتم عليه عدم متابعة أعماله الفنية لحين الانتهاء من أداء الخدمة العسكرية ، وهو لن يخالف القنانون العسكري كما أدعى البعض الذين يضرونه بما يروجونه من شائعات".

وأردف وائل قائلاً : "تامر يريد أن يعلم جمهوره أن الجهة العسكرية التابع هو لها والتي يؤدي فيها حالياً فترة خدمته العسكرية جهة قوية جداً وتعلم أدق تفاصيل حياته ، إلى جانب أنه موجود في مقرها بشكل يومي ، وبالتالي أي كلام سيقال عنه تلك الجهة ستضرب به في عرض الحائط ولن تصدقه على الإطلاق لأنهم يثقون فيه ويحبونه ، وظهوره هو وهيثم في احتفالات نصر أكتوبر أمام حسني مبارك رئيس الجمهورية أكبر دليل على ذلك".

كما أشار إلى أنه هناك أحد الصحفيين الذين اعترضوا على ظهوره هو والمطرب الشاب هيثم شاكر في احتفالات نصر أكتوبر هذا العام ، وتم إلقاء القبض عليه بعد نشر مقالته بيومين ، حسب قول المصدر.

ونقل وائل رسالة شخصية موجهة إلى جمهور المطرب الشاب ، قال فيها : "تامر حسني يطلب من معجبينه أنهم في حالة تجمعهم بغرف الحوارات أو المنتديات الخاصة به عليهم أن يؤدوا الصلاة في وقتها وأن يلتزموا بها بشكل جدي ودون انقطاع".

أما عن أمر خطوبته أكد وائل للمرة الثانية أن خبر خطوبة تامر غير صحيح ، وقال : "التفاصيل التي نشرت في إحدي المجلات الشهيرة صحيحة تماماً ، ماعدا اسم الفتاة لم يكن صحيحاً ، وحدث وأن خطب تامر تلك الفتاة إلا أن ذلك تم العام الماضي ، ولكن لم تستمر علاقتهما ، وهو لا يعرف السبب الذي دعى ذلك الصحفي لنشر تلك التفاصيل رغم أنها قديمة ، وهو لم يتقدم لخطبة أي فتاة مؤخراً".

فيلم "عمر وسلمى" قصة وبطولة تامر حسني ، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد ، ويشارك تامر في البطولة كل من عزت أبو عوف ومي عز الدين وميس حمدان ومروة عبد المنعم.

وفيلم "أيظن!" من بطولة الشاعري ومي وأبو عوف ، إلى جانب حسن حسني وهالة فاخر وميرنا المهندس ومحمد شومان ، والإخراج لأكرم فريد ، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى القادم.

يذكر أن الفيلمين من إنتاج شركة محمد السبكي للإنتاج السينمائي.