خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
ريانا

تتمتع نجمة الغناء العالمية ريانا بشخصية قوية تجعلها رافضة للانصياع لأي رجل يملي شروطه عليها، خصوصا بعد حادث تعرضها للضرب المبرح على يد صديقها السابق المغني كريس براون في 2009.

وعبرت ريانا عن شخصيتها القوية أخيرا بفستان فريد التصميم، ارتدته الأحد 31 مايو الماضي أثناء ذهابها للسهر في ملهى ليلي بمدينة نيويورك الأمريكية.

وزينت ريانا فستانها بعبارتين من المقدمة ومن الخلف، إذ كانت العبارة المكتوبة في المقدمة هي: "لن تستطيع أن تمتلكني"، أما العبارة التي في الخلف فهي: "لن أخافك أبدا".

وكانت سرت خلال الأشهر الماضية شائعات قوية حول وجود علاقة تجمع بين ريانا والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، بعد أن رصدتهما عدسات المصورين في أكثر من مناسبة وهما في لحظات رومانسية. (ريانا تطلب من ليوناردو دي كابريو مقابلة أهلها)

ولكن صاحبة أغنيات Diamonds وUmbrella ذات الـ 27 عاما خرجت في الأول من شهر إبريل الماضي لتنفي هذه المزاعم، وتحدد شروطها للزواح والارتباط. (ريانا تحدد شروطها للزواج والارتباط)

إقرأ أيضا:
ريانا تثير جدلا وسخرية على مواقع التواصل بسبب حواجبها الثقيلة
صورة وفيديو- ريانا تتحدى أسماك القرش وتسبح معها!
ريانا تثير حيرة شبكة CNN بسبب فستانها الفاضح

وتجدر الإشارة أن ريانا ليست هي أول من ارتدى هذا الفستان المزين بعبارتي "لن تستطيع أن تمتلكني" و"لن أخافك أبدا" ؛ إذ سبقتها المغنية كيشا، والذي ارتدت نفس الفستان في أسبوع موضة أقيم قبل أشهر في نيويورك.