وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 1 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
"جون سنو" مع في لقطة من الحلقة الثامنة

كشف الممثل كيت هارينجتون الشهير بدور "جون سنو" في مسلسل Game of Thrones عن المصاعب التي واجهها فريق العمل في تصوير معركة Hardhome الملحمية التي أبهرت مشاهدي الحلقة الثامنة.

ولم تتضمن الحلقة فقط أكثر المعارك ابهارا في المواسم الخمسة، بل شهدت أخيرا على تحقق الشعار الذي تشدق به الشماليون منذ بداية المسلسل، "الشتاء قادم".

وكشف كيت هارينجتون في حواره مع E! عن اعجابه الشديد بالحلقة، قائلا: "انك تعرف عندما تكون الحلقة جيدة وعندما لا تكون كذلك".

وتابع: "اعتقد أن المنتج النهائي الذي قدموه في معركة Hardhome كان مبهرا".

فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones من بينها من والدة جون سنو؟

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

هل تساءلت يوما لماذا هيبة العائلة مسيطرة على تايون لانستر؟ أو سبب العداء بينه وبين الملك المجنون؟ أو سر كراهية سيرسي لشقيقها تيريون؟ أو من والدة جون سنو؟ إليك كل هذه المعلومات التي وردت بالتفصيل في الرواية المستوحى منها مسلسل Game of Thrones.لو لديك أسئلة عن أي شيء لا تفهمه في #GoT #GameOfThrones اتركها في التعليقات.محتوى الفيديو-----------------------------------سر هوس تايون لانستر بهيبة العائلة وشعوره بالعار من والده.الخلاف بين تايون لانستر والملك المجنون.سر كراهية سيرسي لتيريون لانستر وفقا للنبوءة الكاملة للعرافة ماجي.فتح ويستروس على يد إيجون وشقيقتيه. ريهنيس وفيسينيا.صلة الدم بين عائلتي براثيون وتارجيريان.ثورة روبرت.نهب تايون لانستر لـ king's landingانتفاضلة جريجوي.من والدة جون سنو؟

Posted by FilFan.com on Sunday, June 7, 2015

وكشف بطل مسلسل Game of Thrones عن المجهود الذي بذله مع فريق العمل من أجل أن تخرج المعركة بهذه الجودة، قائلا: "استغرقنا شهرا في تصوير هذه المشاهد التي لم تتعد 20 دقيقة".

وأضاف: "شهر، شهر كامل. تقريبا كنا نصور دقيقة في كل يوم. كانت حملا ثقيلا وكانت مهمة لي أيضا، لأنها كانت معركة مهمة جدا في أحداث Game of Thrones".

وعن رأيه في المعركة، قال هارينجتون: "اعتقد أنها عبقرية. أحببتها فعلا بشدة. أشعر بالفخر والسعادة بها. عادة لا أتباهى بنفسي لكن أعتقد الآن لماذا لا؟ كانت رائعة".