وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 1 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
بروس جينر بعد تحوله إلى كاتلين

رفع أخيرا طليق والدة كيم كاردشيان الستار عن شكله بعد تحوله إلى امرأة، وعن الاسم الذي اختاره لنفسه بعد تخليه عن اسم بروس جينر.

وأطل بروس جينر، الذي اختار لنفسه اسم كاتلين جينر، على غلاف شهر يونيو من مجلة Vanity Fair بإطلالته الأولى كامرأة، بعدسة المصورة آني ليبوفيتز.

واختار بروس جينر الظهور على غلاف المجلة بملابس نسائية بيضاء اللون قصيرة كشفت عن عملية زراعة الصدر التي خضع لها حديثا، وذلك في المرة الأولى التي يجرب فيها هويته كامرأة.

ودشن بروس جينر حسابا جديدا على موقع Twitter حمل اسم كاتلين جينر، وعلق فيه على صورته الأولى بعد التحول: "أنا سعيدة جدا بعد صراع طويل لكي أعيش حقيقتي".

وتابع: "مرحبا بك يا كاتلين في العالم. لا استطيع انتظار أن تتعرفوا عليها".

كما ظهرت "كاتلين" داخل عدد المجلة في ثلاث صور أخرى، أرتدت خلالها ثلاثة فساتين مختلفة.

وقالت كاتلين في كواليس جلسة التصوير: "ربما شاركت في الألعاب الأولومبية لأنني كنت أهرب من الكثير من الأشياء".

وتابعت: "فخورة جدا بهذه الإنجازات، لا أريد أن أحقر من مثل هذا الإنجاز"، في إشارة منه إلى الميداليات التي حصل عليها في الألعاب الأولومبية.

وأضافت كاتلين في جلسة التصوير التي ظهرت خلالها بـ Bodysuit أبيض وقميص نوم أسود ضيق و"روب" من الساتان: "هذه الصور هي حياتي وما أنا عليه كشخص".

أما المفاجأة فكانت اعترافات كاتلين جينر عن شخصيتها القديمة في حوارها مع محرر المجلة باز بسينجر، قائلة: "كان دائما يعيش هذه الكذبة. كل يوم لديه سر من الصباح حتى المساء... كاتلين ليس لديها أسرار، بمجرد أن يخرج غلاف Vanity Fair للعلن، سأصبح حرة".


فاجأ بروس جينر في حواره مع ديان سوير بالاعتراف أنه امرأة قائلا: "نعم، بكل ما تحمله الكلمة من معنى أنا امرأة. الناس ينظرون إلى بشكل مختلف، يروني ذلك الرجل مفتول العضلات، لكن قلبي وعقلي وكل ما أفعله في حياتي وهذا الجانب الأنثوي جزء مني، هذا ما أنا عليه. رغم أنني لم أولد أنثى". (شاهد بورس جينر يصارح الجميع بهويته الجنسية وينفي أنه مثلي).

طالع أيضا
بالفيديو- كيم كاردشيان تخرج عن صمتها حول اعتراف زوج والدتها أنه امرأة
طليق والدة كيم كاردشيان يتصدر غلاف People بعد قرار التحول لامرأة
بالفيديو- زوج والدة كيم كاردشيان يعترف: نعم أنا امرأة
صورة- زوج والدة كيم كاردشيان يرتدي فستانا بعد إعلان نيته التحول لامرأة