خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 1 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان وزوجها كانيى ويست

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية من أصل أرميني كيم كاردشيان أنها تنتظر طفلها الثاني من زوجها مغني الراب الأمريكي كانيى ويست.

وزفت كيم الخبر السار لشقيقتها الصغرى كلوي كاردشيان في أحدث حلقات الموسم العاشر من برنامجها الواقعي Keeping up with The Kardashians، إذ قالت لها بعد عودتها من الطبيب: "ظهرت نتائح تحليل الدم وأنا حامل!".

وعلى الرغم من اعترافها بأنها واجهت صعوبات أثناء حملها الأول في طفلتها الأولى "نورث ويست"، إلا أن كيم كاردشيان طالما أبدت رغبتها الشديدة في الحصول على العديد من الأطفال من زوجها.

ويوثق الموسم العاشر من برنامج Keeping up with The Kardashians مساعي كيم كارداشيان المضنية للحمل للمرة الثانية، والتي أكدت لبرنامج Lorraine على قناة iTV أنها لم تكن سهلة على الإطلاق مثل المرة الأولى.

وظهرت كيم كاردشيان في إحدى حلقات الموسم العاشر من البرنامج وهي تشتكي من كثرة محاولتها الإنجاب مرة أخرى من كاني ويست، والتي وصلت إلى 500 مرة يوميا.

وكانت كيم كاردشيان اعترفت في مطلع شهر مايو الجاري لقناة !E أنها لم تقرر هي وزوجها أن يستعينا بأم بديلة لإنجاب طفلهما الأول، وأكدت أنهما قد يلجآ إلى هذا الحل، ولكن في حال فشلهما خلال الشهرين المقبلين.

ورزقت كيم كارداشيان من زوجها كاني ويست بابنتهما "نورث" في 15 يونيو 2013، قبل أن يقيما حفل زواجهما في مايو 2014 في مدينة فلورنسا الإيطالية. (شاهد- كيم كارداشيان تعمّد طفلتها في إسرائيل)