نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو، 2015 | آخر تحديث:
ليلى عبد الله

سخرت الممثلة الكويتية ليلى عبد الله من طفولتها، ومن الشكل الذي كانت عليه في الماضي، فتارة تسخر من شكل أذنيها وتارة أخرى من أسنانها.

وشاركت الفنانة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي على Instagram بصور من طفولتها.

وظهرت ليلى في أول صورة وهي طفلة صغيرة لم تتعدى الخمس سنوات، ومرتدية لملابس كالتي يرتديها طلاب الجامعة أثناء حفل التخرج، وعلقت عليها قائلة: "اهني لمن كنت بالروضه، بس اذوني كانت غريبه حيل، اشوه تعدلت".


وتبعت ليلى عبد الله هذه الصورة بأخرى ظهرت فيها من مرحلة الطفولة أيضا، ولكن أكبر في العمر، والتي سخرت فيها من شكل أسنانها، فكتبت: "لا يا يما جذي ازعل امي مادري شفيها قاعد ادزلي صوري و انا ياهل صوره اذني كبيره صوره ضروسي طايحه شهالطفوله".


وتشارك ليلى عبد الله في 2015 بعدد من الأعمال الفنية الخليجية، منها مسلسل "العم صقر" مع الفنان "داود حسين"، والمعروض حاليا على شبكة OSN المشفرة، كما تشارك فى مسلسل "في عينها أغنية"، والذي تتولى إخراجه الفنانة الكويتية هيا عبد السلام، وتشارك فيه كممثله أيضا، بالإضافة إلى مسلسل "عناق الماء".

وليلى عبد الله هي ممثلة كويتية، بدأت مشوارها الفني في سنة 2010، وفي خلال فترة قصيرة اكتسبت شهرة، وشاركت في العديد من المسلسلات الخليجية الناجحة، ومنها "ساهر الليل"، و"علمني كيف أنساك"، و"بنات الجامعة"، و"جار القمر"، و"سر الهوى" وغيرها من المسلسلات.