محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو، 2015 | آخر تحديث:
سمير غانم مع ابنتيه دنيا وإيمي

علاقة الفنان الكوميدي القدير سمير غانم بابنتيه الممثلتين دنيا وإيمي أكبر وأعمق من علاقة أب ببناته، ودائما ما يشير إلى ذلك من خلال لقاءاته التي يظهر بها.

ودائما ما يؤكد سمير غانم على تقديره وسعادته للنجاح الذي حققته ابنتيه في مجال التمثيل، وأنه يدعمهما تماما، وعبر عن هذا بمشاركته لدنيا في بعض الأعمال الفنية، وزيارته لها أخيرا في برنامج The X Factor، والذي تشارك دنيا في لجنة تحكيمه إلى جانب كلا من راغب علامة وإليسا.

وسبق وأن شارك سمير غانم مع ابنته دنيا في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير أوي" في سنة 2013، وقدم دور والدها في العمل، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

سمير غانم في لقطة من مسلسل "الكبير أوي - الجزء الثالث"

كما قدم سمير غانم مع ابنته دنيا أغنية "بنت صعيدية"، والتي حققت نجاحا أيضا، وكانت ضمن أحداث نفس الجزء الثالث من "الكبير أوي".

كما أكد سمير على أنه لا يزال يتحمل مسؤولية بناته، وسيظل يحملها حتى وفاته في أحد اللقاءات.

كما يساند سمير غانم ابنته إيمي في اللقاءات التي تظهر بها، ويشيد بموهبتها أيضا.

كما كشف سمير غانم على الهواء وفي أحد البرامج التي ظهر بها على ضرورة أن تتحمل بناته وخصوصا دنيا بعد زواجها المسؤولية مع أزواجهم، وهو ما فعله عندما تزوج من والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم أعربت عن سعادتها البالغة من تواجد والدها الفنان سمير غانم في الحلقة السابعة المباشرة من برنامج The X Factor السبت 30 مايو الجاري، وكانت تختلس الفواصل الإعلانية كي تتحدث إليه. (التفاصيل)