نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو، 2015 | آخر تحديث:
كيفانش تاتليتوج "مهند"

حالة من الضيق الشديد انتابت محبو النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند"، بعد أن رأوا نجمهم المفضل وهو عاد لتدخين السجائر مجددا.

وكان كيفانش قرر الابتعاد عن هذه العادة السيئة وأقلع عن التدخين منذ عامين، وتحديدا منذ سنة 2013، وهو ما أسعد محبيه ومتابعيه.

لكن النجم التركي الوسيم عاد مجددا للتدخين، بعد أن انتشرت له صور أثناء احتفاله بفوز فريقة المفضل "جالاتا سراي" بالدوري التركي.

بالصور- التركي "مهند" يحتفل بفوز فريقه بالدوري التركي برفقة اللاعب ويسلي شنايدر

ويظهر كيفانش في الصورة وهو برفقه لاعب الفريق الهولندي ويسلي شنايدر وبعض الأصدقاء وهو ممسكا بسيجارة في يده، وهو ما لفت انتباه متابعية وأغضبهم.

ويبدو أن كيفانش لم يعود فقط لتدخين السجائر، بل أصبح يشرب الشيشة أيضا، فانتشرت له صور خلال الفترة الماضية وهو برفقه بعض الأصدقاء وهم يشربون الشيشة.

ودعا محبو كيفانش أن يحاول الإقلاع عن هذه العادة السيئة التي تدمر الصحة.

من ناحية أخرى، يبدو أن كيفانش تاتليتوج سيعود قريبا إلى جمهوره بمسلسل جديد، فبحسب أخبار عديدة فإنه سيعود بمسلسل في الموسم المقبل من إنتاج شركة "القمر" المنتجة لأغلب أعماله الفنية.

وكان كيفانش صرح في لقاء صحفي عن نيته أن يكون مسلسله القادم هو آخر أعماله التلفزيونية، ليبتعد بعد ذلك لفترة ويتجه إلى الأفلام السينمائية.

وأرجع كيفانش السبب وراء قراره بالابتعاد عن الدراما التلفزيونية لفترة لأنه أصبح لا يرغب في الاشتراك في أعمال طويلة تبلغ مدة الحلقة الواحدة فيها ساعتين كاملتين، وهي مشكلة باتت واضحة لدى الكثير من الممثلين في تركيا.

يُذكر أن آخر أعمال معروضة لكيفانش تاتليتوج على الشاشات العربية هو الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا" على شاشة MBC 4.