نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو، 2015 | آخر تحديث:
خديجة شنديل وزوجها في حفل عرسهما

احتفلت الممثلة التركية خديجة شنديل والتي عُرفت في الوطن العربي بشخصية "ديلا" من المسلسل التركي "ديلا هانم" بزفافها على الممثل بوراك سيشار.

فبعد علاقة بدأت من 5 سنوات أخيرا، دخلت خديجة القفص الذهبي في حفل رومانسي أقيم مساء الجمعة 29 مايو الجاري، وحضره العديد من نجوم الدراما التركية.

وتواجد في الحفل أصدقاء خديجة، الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها، وكان منهم الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربيا بـ "السلطان سليمان"، وزوجته الممثلة بيرجوزار كوريل الشهيرة بـ "القاضية فريدة" من مسلسل"القبضاي"، والتي قامت بالغناء للعروس، كذلك تواجد الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ "مهند" وميرفي بولجور أو "زينب".

كما حرص على حضور الحفل صديقات العروس بطلات مسلسل "حريم السلطان"، وهن الممثلة نور فاتح أوغلوا أو "السلطانة ناهد دوران"، والممثلة سلمى أركينج أو "السلطانة خديجة"، بالإضافة إلى بيلين كارهان والتي عُرفت بـ "الأميرة مريم" وغيرهم من النجوم.

وأحيا الحفل المطرب والممثل أوزكان دينيز، والذي يشارك خديجة في مسلسله الجديد، وقام بالعزف الممثل أركان بيتاكايا، والذي تجمعه علاقة صداقة بالعروس منذ اشتراكهما في بطولة مسلسل "ديلا هانم".

واستمر الحفل لساعات طويلة، وسط رقصات وفرحات المتواجدين وغناء العروسين، ولاقى اهتمام إعلامي كبير في اليوم التالي.

وخديجة شنديل هي ممثلة تركية، ولدت في سنة 1983 لأم تركية وأب يوناني، وعاشت في تركيا، ودرست في مجال إدارة الأعمال، شاركت في سنة 2001 في مسابقة ملكة جمال تركيا، وحصلت على المركز الثالث.

وبدأت خديجة حياتها الفنية في سنة 2005 بأدوار صغيرة، لتخطوا في سنة 2007 أولى خطواتها الكبرى، من خلال مشاركتها في المسلسل التركي البوليسي الشهير "وادي الذئاب".

وفي سنة 2012، قدمت أولى بطولاتها من خلال مسلسل "ديلا هانم"، والذي عُرض عربيا على شاشتي دبي وCBC.

وتنشغل خديجة شنديل الآن بتصوير مسلسل "لعبة القدر"، والذي يُعرض عربيا على شاشة قناة MBC 4.