محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 30 مايو، 2015 | آخر تحديث:
ساندي في لقطة من الكليب

طرحت الفنانة الشابة ساندي أحدث أغنية مصورة لها، وتحمل اسم "زي عادتك"، الأغنية تم طرحها على القناة الخاصة بساندي على موقع YouTube، بالإضافة لبعض الفضائيات.

شاهد كليب ساندي "زي عادتك"



أغنية "زي عادتك" من كلمات الشاعر الغنائي صابر كمال وألحان شريف بدر، ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، وتم تسجيلها في ستوديو "إم ساوند 1"، تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

والأغنية تم تصويرها في القاهرة، على مدار يومين، وأخرجها حسام بدران.

وكانت المغنية الشابة ساندي طرحت الخميس 30 إبريل أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب وحملت اسم "روحو قولوله" عبر قناتها الرسمية YouTube وبعض الفضائيات.

وأغنية "روحوا قولوله" من كلمات تامر حسين، وألحان حسام بدران، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وهي إحدى أغنيات ألبوم ساندي الأخير "حلوة جدا".

وتعد أغنية "روحوا قولوله" هي ثالث أغنية تصورها ساندي بطريقة الفيديو كليب من أحدث ألبوماتها "حلوة جدا"، من بعد الأغنية التي حملت اسم الألبوم، وأغنية "حياة طبيعية".

وأعلنت ساندي أخيرا عبر FilFan.com مفاجأة كبرى لكل جمهورها ومحبيها، وهو تحضيرها لأول تعاون فني سيجمعها مع نجمة الغناء العالمية سيلينا جوميز. (تفاصيل لقاء ساندي الفني بالعالمية سيلينا جوميز).

وكان آخر الأعمال المعروضة لساندي هي أغنية "أحلى من الفانيليا"، التي طرحتها في منتصف مارس الماضي تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم. (شاهد ساندي تغني "أحلى من الفانيليا").