خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 30 مايو، 2015 | آخر تحديث:
تألقت جينيفر لوبيز في مهرجان "موازين" 2015 سواء بأشهر أغانيها أو بملابسها المثيرة

وسط عشرات الآلاف من محبيها في المغرب، افتتحت نجمة الغناء العالمية جينيفر لوبيز مساء الجمعة 29 مايو الجاري الدورة الـ 14 من مهرجان "موازين" الغنائي.

وكعادة كل حفلات جينيفر الغنائية، فاعتمدت في حفل افتتاحها للمهرجان الموسيقي الدولي، والذي أحيته على ساحة مسرح السويسي على تقديم استعراضات بملابس مثيرة، كما اتسم الحفل بالإخراج الفني المبهر، والذي زاد من تفاعل الجمهور مع أغنياتها.

وتجدر الإشارة أن هذه هي ثان زيارة من جينيفر لوبيز للمغرب من بعد مهرجان "موازين" الغنائي؛ إذ سبق وأن أحيت حفلا في ديسمبر 2011 بمناسبة افتتاح "مول المغرب".

شاهد مقتطفات من حفل جينيفر لوبيز في مهرجان "موازين" في المغرب 2015

وكانت جينيفر لوبيز شاركت جمهورها فيديو قصير لها عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي، والذي عبرت فيه عن حماسها للقاء جمهورها في مهرجان "موازين" في المغرب، والاحتفال معهم، والذي كتبت معه: "هل أنتم مستعدين لي في المغرب؟".

كما أن جينيفر لوبيز عقدت مؤتمرا صحفيا الخميس على هامش مشاركتها في الدورة الـ 14 من مهرجان "موازين" الغنائي الدولي.

وأعربت جينيفر عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان قوي ومتميز مثل "موازين"، استطاع أن ينافس كبرى المهرجانات العالمية في وقت قصير للغاية، بسبب حرص العاملين فيه عليه على ظهوره في شكل قوي ومختلف كل دورة من خلال استضافة كبار المطربين في العالم، بحسب تصريحاتها.

وتمنت صاحبة أغنية On The Floor أن تكون عند حسن ظن جمهورها المغربي، الذي ينتظر ظهورها الجمعة، والذي يتمنى منها الأفضل والجديد دائما.

ويقام مهرجان "موازين" الموسيقي في العاصمة المغربية الرباط في الفترة من 29 مايو إلى 6 يونيو المقبل، وسيشارك في حفلاته العديد من ألمع النجوم العرب والعالميين، مثل فاريل وليامز، وشون بول، وبي سكوير، وإيكون، وإليسا، وماهر زين، وآمال ماهر، وسعد الصغير، وملحم زين، وابتسام تسكات، ووائل كفوري.