وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو، 2015 | آخر تحديث:
هاني رمزي

فاجأ الممثل الكوميدي هاني رمزي الجميع بصراحته بعد أن اعترف أنه علم بمقلب برنامج "فؤش في المعسكر" الذي يقدمه المطرب محمد فؤاد، إلا أنه تابع التظاهر بعدم علمه بالأمر على أي حال.

وقال هاني رمزي في حواره مع مقدمة البرامج منى عبد الوهاب في حلقة الجمعة 29 مايو من برنامجها "مصارحة حرة" على قناة Ten: "لم أعرف بالمقلب قبل تصوير البرنامج".

وأضاف: "لكنى اكتشفت أنه مقلب قبل نهاية الحلقة، لكن استملت التمثيل حتى النهاية"، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه تفاجأ بأن محمد فؤاد هو العقل المدبر للمقلب.

من ناحية أخرى، أكد هاني رمزي أنه لم يخسر شعبيته بسبب إعلاناته لأحد ماركات الملابس الداخلية، مشددا في الوقت نفسه أنه وافق عليه من أجل المال.

وتساءل هاني رمزي: "هل أنت متخيلة أنني سأشارك في إعلان حبا في المنتج"؟

وقال رمزي عن ربط اسمه بمنتج لا يليق بجماهيريته: "جمهوري الحمد لله بخير وأعرف جمهوري جيدا لكن من سخروا من الإعلان ليسوا جمهوري بل حملة مدبرة وأنا أعطيتهم الفرصة مقشرة".

وتابع: "أنا تابعت حملة الانتقادات، وأعرف جيدا كيف يشتم الإخواني وأعرف جيدا لجانهم الالكترونية والذين بدأوا في الهجوم علي منذ برنامج الليلة مع هاني".

واستكمل: "لن أشارك في إعلان للخمور لأنها محرمة، فكلمة مستوى الإعلان فنيا تختلف عن الحديث عن المنتج أو عن السلعة التي أعلن عنها، أنا بالتأكيد سأشارك في إعلانات مستواها الفني راقي، لكن لن أشارك في إعلان عن منتجات محرمة".