وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أبطال مسلسل العهد

أخيرا طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "العهد الكلام المباح" الإعلان الرسمي له صباح الجمعة 29 مايو، بعد سلسلة من الإعلانات التشويقية القصيرة لكل شخصية من شخصيات المسلسل.

وطرحت الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، الإعلان الرسمي للمسلسل والذي يظهر فيه أبطاله وهم يبحثون عن النبوءة التي وردت بالعهد والأسرار الكامنة به.

مسلسل "العهد" يعد التعاون الثالث بين المؤلف محمد أمين راضى والمخرج خالد مرعى، بعد تعاونهما في مسلسلي "نيران صديقة" و"السبع وصايا".

ويشارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين، وغادة عادل، وهنا شيحة، وأروى جودة، والأردنية صبا مبارك، وصبرى فواز، وأيتن عامر، وكندة علوش، وشيرين رضا.

ويعرض مسلسل "العهد" في شهر رمضان على العديد من القنوات الفضائية، منها قناة "النهار" التي حصلت على حق عرضه بصورة حصرية بداخل مصر، بينما حصلت قنوات mbc على حق عرضه خليجيا، كما حصلت قناة ART المشفرة على حق عرضه أيضا.

إقرأ- أروى جودة: أغني وأرقص وأؤدي مشاهد "أكشن" في "العهد"
شاهد- هكذا ستطل غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وشيرين رضا في "العهد"
شاهد- تعرف على ألغاز "العهد - الكلام المباح".. غادة عادل تشفي الجرحى وآسر ياسين يقتل بلمسة!
شاهد- كندة علوش تثبت عدم خوفها من الثعابين

ويتكتم صناع المسلسل عن ذكر أية تفاصيل خاصة بأحداثه مكتفين فقط بذكر أنه ينتمي لنوعية الإنتاج الضخم، خاصة وأن الملصق الدعائي للمسلسل جاء غامضا وبدون أي صور توضح طبيعة المسلسل أو القضايا التي يتناولها.