نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو، 2015 | آخر تحديث:
شاه روخ خان مع ابنه في مبارة كركيت

احتفل النجم الهندي شاه روخ خان بعيد ميلاد أصغر أبنائه "إبرام" الأربعاء 27 مايو الجاري.

شاه روخ خان نشر صورة له على حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة Twitter، برفقه ابنه الصغير التقطها بطريقة الـ"Selfie"، وكتب تعليقاً يوجه شكره لمحبيه ومتابعيه الذين تجاوز عددهم 13 مليون متابع: "عندما يدق قلبي الصغير، إنها صرخات حياة الكفاح. شكراً لكم جميعاً على تمنياتكم بالصحة والحياة".

ويظهر في الصور التشابه الكبير بين شاه روخ خان وابنه الصغير، كما أن ملامح النجم الهندي في طفولته متشابهه جدا مع إبرام.

طالع أيضاً_ بالصور- شاه روخ خان يحضر مباراة كريكيت برفقة أبنائه
الهندي "شاه روخ خان" يقرر الإقلاع عن التدخين

من ناحية أخري أجرى شاه روخ خان الأسبوع الماضي جراحة ناجحة في الركبة اليسرى في أحد المستشفيات الكبرى بمدينة مومباي بالهند.

ويعاني بطل Happy New Year من آلام في الركبة اليسرى منذ فترة، ويبدو أنه كان يتحامل على نفسه حتى ينتهي من الأعمال الفنية المرتبط بها.

وأصدرت مديرة أعمال شاه روخ خان بيانا صحفيا طمأنت خلاله الجمهور على استقرار حالة نجمهم المفضل، ورد بيه: "السيد شاه روخ خان كان يُعاني من آلام متكررة في الركبة اليسرى خلال الأشهر القليلة الماضية".

وتابع البيان وصف حالة شاه روخ خان: "اليوم تأكد وجود التهاب غضروفي (التهابات في مفاصل وغضاريف الركبة) نتيجة لحدوث إصابات متكررة".

وتابع البيان: "تم اليوم إجراء جراحة بالمنظار وسيتم متابعة وتقييم الحالة في الفترة القادمة. شاه روخ خان تعافى بشكل جيد وسيخرج من المستشفى غداً".

ومن المعروف أن بعد انتهاء شاه روخ خان من فترة الاستشفاء سيعود لتصوير مشاهد أحدث أفلامه السينمائية الذي يحمل اسم "Raees" أو "رئيس"