خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو، 2015 | آخر تحديث:
جوني ديب

يواجه نجم هوليوود جوني ديب عقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات، بسبب انتهاك قام به أثناء تواجده في أستراليا.

وجلب ديب المشاكل لنفسه في وقت مبكرة من شهر مايو الجاري، عندما وصل إلى أستراليا عبر طائرته الخاصة دون أن يظهر كلبيه للسلطات، ما يجعله مخالفا لقوانين الحجر الصحي الخاصة بالبلاد.

وأكدت لجنة من مجلس الشيوخ في أستراليا في 25 مايو الجاري أنه حال ذهبت القضية إلى المحكمة، فإنه من المحتمل أن يواجه جوني ديب حكما بالسجن لمدة 10 سنوات، أو دفع غرامة مالية أقصاها 175 ألف جنيه استرليني، بحسب صحيفة The Guradian.

وما فضح أمر تواجد كلبي جوني ديب معه في أستراليا هو انتشار صورة له معهما من هناك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

جوني ديب في الصورة التي فضحت تواجده في أستراليا مع كلبيه

وما أن انتشرت صورة جوني ديب مع الكلبين حتى حذرته السلطات الأسترالية بأنها قد تقتلهما، ما لم يسارع بترحيلهما خارج البلاد خلال يومين فقط، لتصطحبهما زوجته الممثلة الشابة آمبر هيرد بالفعل إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وينشغل جوني ديب حاليا بتصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean أو "قراصنة الكاريبي"، والذي يحمل عنوان Dead Men Tell No Tales. (شاهد- جوني ديب في أول ظهور له في الجزء الخامس من Pirates of the Caribbean)

على الجانب الآخر، انتهى جوني ديب من تصوير أحدث أفلامه السينمائية Black Mass، والذي يجسد في أحداثه شخصية رجل العصابات وايتي بولجر، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بالسينمات في 18 سبتمبر المقبل.

ويضم فيلم Black Mass مجموعة من ألمع النجوم وهم بيندكت كامبرباتش، وكيفين بيكون، وسيينا ميلر، وجويل إجيرتون، وآدم سكوت، وكوري ستول، وديفيد هاربور وبطلة فيلم Fifty Shades of Grey داكوتا جونسون. (شاهد- جوني ديب رجل عصابات مرعب في إعلان فيلم Black Mass)