خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو، 2015 | آخر تحديث:
آسر ياسين يتوسط هنا شيحة وصبا مبارك وغادة عادل في الاحتفال بانتهاء تصوير "العهد"

احتفل أبطال المسلسل التلفزيوني الجديد "العهد" بانتهاء تصويره، استعدادا للمنافسة به في شهر رمضان 2015.

وحضر الاحتفالية النجم آسر ياسين، والنجمة غادة عادل، والنجمة هنا شيحة، والنجمة أروى جودة، والنجمة الأردنية صبا مبارك، وصبرى فواز، وأيتن عامر، وكندة علوش، والفنانة شيرين رضا، إلى جانب مؤلف العمل محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي.

واستقبل فريق عمل المسلسل الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، الذين تحدثوا معهم عن بعض التفاصيل الخاصة بتصوير العمل.

ويعرض مسلسل "العهد" في شهر رمضان على العديد من القنوات الفضائية، منها قناة "النهار" التي حصلت على حق عرضه بصورة حصرية بداخل مصر، بينما حصلت قنوات mbc على حق عرضه خليجيا، كما حصلت قناة ART المشفرة على حق عرضه أيضا.

إقرأ- أروى جودة: أغني وأرقص وأؤدي مشاهد "أكشن" في "العهد"
شاهد- هكذا ستطل غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وشيرين رضا في "العهد"
شاهد- تعرف على ألغاز "العهد - الكلام المباح".. غادة عادل تشفي الجرحى وآسر ياسين يقتل بلمسة!
شاهد- كندة علوش تثبت عدم خوفها من الثعابين

ويعد مسلسل "العهد" من أكثر الأعمال الدرامية جذبا للنجوم، فهو يضم باقة كبيرة من الممثلين، على رأسهم غادة عادل، وكندة علوش، وآسر ياسين، وأيتن عامر، وصبا مبارك، وأروى جودة، وهنا شيحة، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وصفوة، وسامي مغاوري، وشيرين رضا، والفنان الأردني ياسر المصري، ووليد فواز.

ويشهد مسلسل "العهد" على التعاون الفني الثالث للثنائي المخرج خالد مرعي والسيناريست محمد أمين راضي، بعد مسلسلي "نيران صديقة" و"السبع وصايا".

ويتكتم صناع المسلسل عن ذكر أية تفاصيل خاصة بأحداثه مكتفين فقط بذكر أنه ينتمي لنوعية الإنتاج الضخم، خاصة وأن الملصق الدعائي للمسلسل جاء غامضا وبدون أي صور توضح طبيعة المسلسل أو القضايا التي يتناولها.