خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو، 2015 | آخر تحديث:
زينة في إعلان "زواج بالإكراه"

أثار إعلان أحدث مسلسلات النجمة زينة "زواج بالإكراه" المعروض في رمضان 2015 التساؤلات حول ما إذا كان سيحمل إسقاطات على الأزمة التي تعيشها منذ 2014، والمتعلقة بمحاولة إثبات نسب توأمها من الفنان أحمد عز.

فتظهر زينة في الإعلان وهي تقول: "أكبر سعادة بنعيشها لما تلاقي الحب اللي بتحلمي بيه، ساعتها تلاقي الدنيا كلها ضحكتلك، بس لما تعرفي إن الحب ده كله طلع وهم بتعرفي إنها ضحكت عليكي مش ضحكتلك".

وتجسد زينة في أحداث مسلسل "زواج بالإكراه" دور "ليلى" التي تقع في حب رجل أعمال ولكن من طرف واحد، كما أنها مريضة بمرض نقص المناعة "الإيدز" ولكنها تخفي سرها عن شقيقها. (شاهد- زينة تحتفل بـ "زواج بالإكراه" مع شقيقتها)

ويعرض مسلسل "زواج بالإكراه" خلال شهر رمضان حصريا عبر قناة OSN يا هلا! التابعة لشبكة OSN المشفرة، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، ومحسن محيي الدين، وسحر رامي، وهو من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج إيمان حداد.

شاهد زينة في إعلان مسلسل "زواج بالإكراه"

وعن آخر المستجدات في قضيتها، فحددت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدي جلسة 25 يونيو المقبل، للنطق بالحكم في دعوى إثبات نسب توأم الفنانة زينة، المقامة ضد الفنان أحمد عز للاعتراف بأبويته لطفليها.

وحرصت زينة على نفى ما ورد في بعض التقارير بشأن أمر القاضي بطردها من المحكمة في يوم 21 مايو الجاري، بسبب مقاطعتها لدفاع المدعى عليه أحمد عز أثناء مرافعته بقولها: "عايزة حق ولادي". (زينة تسخر من شائعة طردها من المحكمة)

اقرأ أيضا
بالفيديو- زينة تعترف: أخطأت لأني آمنت لأحمد عز.. وتزوجته عرفيا مراعاة لمرض والده
منى عبد الوهاب: زينة طلبت مليون جنيه للحديث عن عز.. والممثلة: أفضل اختيار إعلامي محترم
زينة عن صدور حكم قضائي يمكنها من نسب توأمها لأحمد عز: "يا مسهل الحال يارب"
"نيابة الأسرة" تبريء عز من أبوة "التوأم".. وزينة تختصم