FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مايو، 2015
الفنانة الشابة أروى جودة

أعربت الفنانة أروى جودة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الرمضاني "العهد"، خاصة أنها تجسد فيه شخصية من كتابة المؤلف محمد أمين راضي، الذي يخرج عن العالم المعتاد في الدراما إلى عوالم أخرى خارج الحدود التقليدية -على حد وصفها.

وأشارت أروى إلى أنها تجسد شخصية "سندس" وهي شقيقة "سحر"، التي تقوم بدورها غادة عادل، وأيضًا ابنة عم "مهيب" الذي يجسده آسر ياسين، ويفترقون عن بعضهم في الصغر، بعد قتلهم لوالدها، ويتقابلون بعد فترة زمنية معينة، ويظهر ذلك في الحلقة الأولى من "العهد".

أروى ذكرت إن "سندس" أرهقتها كثيرًا لكونها تغني وترقص وتقدم مشاهد الأكشن ضمن حلقات العمل، وهو ما تطلب منها إجراء تدريبات على كل هذه الأبعاد، موضحة: ساعدني مدرب الرقص أحمد شفيق على تقديم هذه المشاهد، لكننا للأسف لم نتمكن من تقديم الرقصات بشكل متوسع بسبب صغر الديكور، أما الغناء فأقول للجمهور لا يتوقع أنني سأظهر كمطربة، وإنما كمؤدية، أما بالنسبة للأكشن فأتمرن لمدة 3 مرات يوميًا على مدار 6 شهور، وأتابع نظام غذائي معين لأتمكن من تقديمه بشكل جيد.

مسلسل العهد


وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع أن الأكشن يتطلب كل هذه التحضيرات، كما أن صنّاع العمل تفاجئوا بأداءها، وتأثير التدريبات عليها، مضيفة: أكثر ما جعلني أتحمس لتقديم "العهد" مخرجه خالد مرعي، ومؤلفه محمد أمين راضي لأنهما لا يسيران بجانب الحائط، وأعمالهما تستفز ذكاء المشاهد، وتدفع الممثل للخروج خارج خط الأمان الذي وضعه لنفسه للاندماج في مناطق أخرى، وأشعر معهما بأنني في أيد أمينة.

اقرأ أيضًا- بالفيديو- تعرف على ألغاز "العهد - الكلام المباح".. غادة عادل تشفي الجرحى وآسر ياسين يقتل بلمسة!

ويعد مسلسل "العهد" من أكثر الأعمال الدرامية جذبا للنجوم، فهو يضم باقة كبيرة من الممثلين، على رأسهم غادة عادل، وكندة علوش، وآسر ياسين، وأيتن عامر، وصبا مبارك، وأروى جودة، وهنا شيحة، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وصفوة، وسامي مغاوري، وشيرين رضا، والفنان الأردني ياسر المصري، ووليد فواز.

ويشهد مسلسل "العهد" على التعاون الفني الثالث للثنائي المخرج خالد مرعي والسيناريست محمد أمين راضي، بعد مسلسلي "نيران صديقة" و"السبع وصايا".