خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 25 مايو، 2015 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل في شخصية "فزاع"

قرر الفنان هشام إسماعيل أن يتراجع عن قرار اعتزاله التمثيل، بعد فشل أولى بطولاته السينمائية "فزاع" في تحقيق إيرادات كبيرة، باستعداده لتصوير فيلم جديد.

ويحمل فيلم هشام إسماعيل الجديد اسم "دعدوش"، وهو من إنتاج طارق عبد العزيز، ومن إخراج تامر بسيوني، ومن المتوقع أن يبدأ في تصوير خلال شهر رمضان، بحسب صحيفة "الشروق".

وكان هشام إسماعيل أعلن سابقا عن تفكيره جديا في اعتزال التمثيل، بعدما فتح النار على المنتجين الكبار بسبب سيطرتهم على السوق، ما أدى إلى تعرض فيلمه "فزاع" لظلم في تسويقه بصورة جيدة، والذي بدأ عرضه من موسم شم النسيم في إبريل الماضي.

وأكد إسماعيل أن المنتجين الكبار لا يريدون أن يدخل فنان جديد للمنافسة، إلا إذا كان يعمل تحت رايتهم، وأن هناك حالة من التواطؤ الشديد من أصحاب دور العرض ضد تجربته الأولى لصالح
أفلام أخرى عرضت في نفس الموسم.

وفيلم "فزاع" يشارك في بطولته هالة فاخر، وسيمون، وصفوة، وعمرو رمزى، وسهر الصايغ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من إنتاج أحمد السيد، ومن إخراج ياسر زايد.

طالع أيضا
بالصور- "فزاع" يلتقط Selfie مع هشام إسماعيل وحمدي الوزير!
بالفيديو- "فزاع" يصور "الطيزر" الخاص به استعدادا لطرحه بالسينمات في أبريل
صورة- الأفيش الأول لفيلم "فزاع"
"فزاع" على شاشة السينما نهاية إبريل على طريقة "إتش دبور" و"اللمبي"

وتجدر الإشارة أن هشام إسماعيل تم استبعاده من المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" من بطولة النجم أحمد مكي والنجمة دنيا سمير غانم، دون سبب واضح لذلك، ولكن يرجح أن السر وراء هذا يعود إلى تقديمه لفيلم عن "فزاع"، وهي الشخصية التي عرفها الجمهور للمرة الأولى من المسلسل.