خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 25 مايو، 2015 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي في لقطة من مسلسل "مريم"

طرحت شبكة قنوات "النهار" الفضائية أخيرا الإعلان النهائي والرسمي لأحدث مسلسلات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "مريم"، والمنافس في سباق دراما رمضان 2015.

ويحمل الإعلان النهائي للمسلسل المزيد من التفاصيل عن أحداث مسلسل هيفاء، ومنها الخيانة الزوجية، والصفقات المشبوهة، كما أنها تظهر في إحدى لقطاته وهي تقول للنجم خالد النبوي "إنت بتتظبّط"، في إشارة منها أنه يتم سرقته دون علمه.

شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل "مريم" لهيفاء وهبي

ومسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور.

وتؤدي هيفاء في مسلسل "مريم" دور توأمين، إحداهما خرساء اسمها "مريم" وهي مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم "ملك" وهي مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشخصية هيفاء الخرساء في المسلسل هي "مريم"، التي تفقد النطق إثر تعرضها لصدمة شديدة، فيما تواجه "ملك" العديد من الصعاب طوال أحداث المسلسل بدء من الحلقات الأولى.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "مريم" هو ثالث تجارب هيفاء وهبي في الدراما التلفزيونية، بعد مسلسل "كلام على ورق" الذي عرض في رمضان 2014، و"مولد وصاحبه غايب" الذي لم يعرض حتى الآن، رغم بدء تصويره من 2010.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "مولد وصاحبه غايب" لهيفاء وهبي إلى جانب مسلسل "مريم" في سباق دراما رمضان 2015، بعد أن استكملت هيفاء تصوير مشاهدها المتبقية فيه خلال الأشهر الماضية.

ويشارك هيفاء وهبي في بطولتة "مولد وصاحبه غايب" فيفي عبده، وحسن الرداد، وباسم سمرة، وعزت أبو عوف، وسعيد طرابيك، ومحمد كريم، وهو من تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج محمد فوزي. (شاهد- هيفاء وهبي "على سنجة 10" في مشهدها بسجن "مولد وصاحبه غايب")