خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 25 مايو، 2015 | آخر تحديث:
رانيا محمود ياسين

تبدأ قناة crt الفضائية من مساء الخميس 28 مايو الجاري في إذاعة أولى حلقات برنامج "الناس وبس"، وهو من تقديم الفنانة رانيا محمود ياسين في أولى تجاربها في مجال التقديم التلفزيوني.

وسيرتكز برنامج "الناس وبس" على مناقشة قضايا اجتماعية خاصة بالبسطاء في المجتمع المصري، وسيحاول طرح العديد من الحلول لمشاكلهم بالتواصل مع المسؤولين.

وسينقسم نشاط رانيا محمود ياسيم في حلقات البرنامج ما بين تصوير عدة حلقات مع المواطنين في الشارع، بالإضافة إلى تواجدها بداخل الاستوديو.

وتبلغ مدة عرض الحلقة الواحدة من برنامج "الناس وبس" 90 دقيقة، وسيذاع مرتين أسبوعيا، هما الإثنين والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 11 مساء.

وعن مواعيد عرض البرنامج، أعلنت رانيا محمود ياسين عبر حسابها على Instagram: "بإذن الله تعالى تبدأ أولى حلقات برنامج "الناس وبس" الخميس القادم والإتنين من كل أسبوع الساعه ١١ مساءا إن شاء الله على شاشة CRT. دعواتكم لنا بالتوفيق والنجاح يااارب العالمين".


كما شاركت رانيا محمود ياسين جمهورها عبر Twitter إعلان برنامجها الأول "الناس وبس".


على الجانب الآخر، أوشكت رانيا محمود ياسين على الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل التليفزيوني "يا أنا يا إنتي"، إذ ستنتهي من تصوير آخر مشاهدها الأسبوع المقبل.

ومسلسل "يا أنا يا إنتي" من بطولة سمية الخشاب وفيفي عبده ومن تأليف فتحي الجندي، وانسحب مخرج العمل أحمد حمودة من تصويره بعد تصوير جزء كبير من العمل، وتوقف تصوير العمل لفترة.