نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 25 مايو، 2015 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم

احتفلت النجمة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد المتسابق المصري في برنامج The X Factor أحمد حسين ضمن فريقها The 5 الأحد 24 مايو الجاري.

وفاجأت دنيا أحمد بالاحتفال بعيد ميلاده، ونشرت عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة تجمعها بفريقيها المتبقيين معها في البرنامج، وهما The 5، وجيتاناي، وكتبت:"الاحتفال بعيد ميلاد أحمد حسين مع أولادي".


كما قام المشترك أحمد حسين بنشر صورة عبر حسابه على Instagram جمعته بدنيا سمير غانم، وظهرا فيها وهما ممسكان بقالب الحلوى، وكتبت تعليقا: "ميرسي يا أحلى أخت في الدنيا ربنا يخليكي لينا وابنتك وزوجك وأسرتك والعالم العربي كله أحلى مفاجأة في حياتي".


وكان أحمد حسين عبر عن اشتياقه لإحدى الأكلات المصرية الشهيرة في حلقة السبت 32 مايو.

وأجاب أحمد حسن على سؤال مقدمة البرنامج دانييلا رحمة عن أول شيء سيقوم به بعد خروجه من برنامج The X Factor، ليؤكد أنه سيذهب لتناول "الكشري" لاشتياقه إليه، لترد دانييلا عليه في المقابل أنها لم تجربه من قبل، وطلبت من أحمد أن يدعولها لتناوله. (التفاصيل)

ويتبقى في البرنامج 6 متسابقين هم فرقتي جيتاناي وThe 5، وهند زيادة وهي المتبقية الوحيدة التي تنافس بها إليسا على اللقب، وندجيم، ولاتويا، وحمزة هوساوي في فئة Solo International المسئول عن تدريبها راغب علامة.