مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو، 2015 | آخر تحديث:
علا غانم

أغلب الأدوار السينمائية المنقوشة في ذهن المشاهد للممثلة المصرية علا غانم تدور في إطار جريء، وقد يصل إلى حد الصدمة في بعض الأحيان، ولكنها أكدت أنها لا تتعمد تقديم هذا.

وقالت علا غانم في حديثها لمجلة "لها": "الجرأة ليست عيبا، ولدي قناعة أنه لا يوجد خطوط حمراء في الفن، وأن من حقي كفنانة تقديم أي شخصية، لكنني أعرف أن للجرأة في الدراما حدودا وتختلف تماما عن السينما، وقضية التصادم مع الدراما المتحفظة أتركها للناس بعد مشاهدة أعمالي والحكم عليها".

وتابعت: "لا أصر على تقديم شخصيات جريئة في أفلامي، فأنا لا أكتب أدواري، بل أحاول تقديم الموجود في ذهن صاحب العمل، ومدى انتشار هذه الشخصية الفنية في الواقع".

ومن ناحية أخرى، تنافس علا غانم في السباق الرمضاني لعام 2015 بمسلسلين هما: "حواري بوخارست" مع أمير كرارة، روجينا، مي سليم، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد حاتم، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، ومن وإنتاج دينا كريم.

أما مسلسل علا غانم الآخر لرمضان فهو "ولي العهد" مع حمادة هلال، ولوسي، وإنتصار، وياسر جلال، وحجاج عبد العظيم، وريم البارودي، وإدوارد، ومي سليم، وكريم أبو زيد، وطارق وصبري، وعبير منير، وهبة مجدي، ومي القاضي، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي.

وآخر أفلام علا غانم السينمائية كان فيلم "جمهورية إمبابة" مع باسم سمرة، وأحمد وفيق، وفريال يوسف، وإيناس عز الدين، والراقصة صوفيا، وأيمن قنديل، وأحلام الجريتلي، وهو من تأليف مصطفى السبكي، ومن إخراج أحمد البدري، ومن إنتاج طارق عبد العزيز.