مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو، 2015 | آخر تحديث:
باسم يوسف

وجه الإعلامي الساخر باسم يوسف رسالة للمتعاطفين معه في خسارته لوالده، وكذلك للشامتين فيه.

وكتب باسم عبر حسابه على Twitter: "شكرا لكل المشاعر الطيبة في هذه الظروف وشكرا لكل الشامتين لإظهار معدنهم وتربيتهم وتدينهم".


وكان باسم يوسف أعلن في صباح السبت 23 مايو الجاري عن وفاة والده المستشار رأفت يوسف في حادث سير، ولم يكشف عن تفاصيله بعد. (تعرف كيف أعلن باسم يوسف خبر وفاة والده)

وأكد باسم يوسف أنه لن يتمكن من حضور مراسم جنازة والده نظرا لتواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، مطالبا وسائل الإعلام باحترام خصوصية الحدث وابتعاده عن شقيقه. (التفاصيل)

وأكد الإعلامي الساخر باسم يوسف في وقت سابق أنه لا يضمن سلامته أو عدم إلقاء القبض عليه لو عاد إلى مصر، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أنه غير مطلوب رسميا للتحقيق معه في أية قضايا.

وقال باسم يوسف للإعلامي محمود سعد خلال مداخلة هاتفية بحلقة الأربعاء 13 مايو الجاري من برنامج "آخر النهار": "أنا مثل العصافير على كل غصن أمكث قليلا، ولا داعي للخوض في التفاصيل حتى لا أضع نفسي في مشاكل". (اسمع مداخلة باسم يوسف مع محمود سعد).

وأكد باسم يوسف أنه يكتفي حاليا بدعم المواهب الكوميدية الشابة عبر مبادرة "ذيع موهبتك" من موقعه في أمريكا، التي يعيش بها حاليا مع عائلته.