محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو، 2015 | آخر تحديث:
عمرو دياب وجنات

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عن اتباعها لسياسة جديدة في الإنتاج الفني لن تضطرها لإنتاج ألبومات كاملة لمطربيها.

وأكد سعيد إمام، المدير الفني لـ "روتانا" في مصر، لـFilFan.com منذ فترة أن الشركة قررت عدم طرح ألبومات كاملة لمطربي الشركة تضم 10 أغنيات، وإنما ستطرح لكل مطرب 4 أغنيات فقط في فترة من 4 إلى 6 شهور، لكي تتمكن من تسويقها بشكل جيد، ولكي يتفرغ المطرب طوال العام لأعمال فنية جديدة.

ولكن علم FilFan.com أن المطربة المغربية جنات رفضت هذه السياسة، لأن عقدها مع الشركة لا ينص على ذلك، كما توقفت على استكمال الألبوم الذي كان من المقرر طرحه في فصل الصيف بهذه السياسة الجديدة، وطالبت باستكمال تسجيل أغاني ألبوم كامل، وبعد عدة لقاءات مع مسئولي الشركة، تم الاتفاق على ان تستكمل ألبومها، وأن تطرحه في نهاية العام الجاري.

كذلك الحال بالنسبة للنجم الكبير عمرو دياب، الذي يستكمل حاليا التحضير لألبومه الغنائي الجديد، والذي نفذ منه 14 أغنية حتى الآن، فمن المؤكد أنه لن يطرح منها 4 فقط، وبعد 4 أشهر سيطرح 4 أغاني أخرى.

وهل فنان يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي مثل عمرو دياب سيكتفي جمهوره بـ 4 أغنيات فقط في حالة تطبيق هذه السياسة عليه؟

وهنا يأتي السؤال المهم: هل من الممكن أن تتراجع "روتانا" عن سياستها الجديدة في الإنتاج الفني، والتي أعلنت عنها ولم يتم تطبيقها بعد؟، أم ستستمر في تطبيقها على الجميع دون وضع أي فروق؟، أم ستستثني منها بعض المطربين ويكون التعاون في الشركة له عدة معايير؟