خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 23 مايو، 2015 | آخر تحديث:
سيلينا جوميز وتايلور سويفت في ملصقات Bad Blood

استطاعت أحدث الأغنيات المصورة للنجمة الأمريكية تايلور يوسفت Bad Blood أن تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات عبر منصة VEVO العالمية على YouTube.

وحصدت الأغنية 20.1 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها عبر قناة VEVO، لتخطف بذلك المركز الأول من أغنية "أناكوندا" لصاحبتها نيكي ميناج، التي حققت 19.6 مليون مشاهدة خلال نفس الفترة في أغسطس 2014.

كذلك تفوقت أغنية تايلور سويفت Bad Blood على عدد مشاهدات أغنيات شهيرة خلال 24 ساعة ن طرحها على VEVO، مثل Wrecking Ball لمايلي سايرس (19.3 مليون مشاهدة)، وBest Song Ever لفريق "وان ديركشن" (12.3 مليون مشاهدة)، وBeauty and The Beat لجستن بيبر (10.6 مليون مشاهدة).

من جانبها، عبرت تايلور سويفت عن سعادتها البالغة من النجاح الساحق الذي حققته أغنيتها Bad Blood، والذي وصل إلى حد الصدمة، إذ غردت لجمورها عبر حسابها على Twitter: "أنا مذعورة الآن، لقد حطمتهم الرقم القياسي لقناة Vevo، أشكركم".


وبخلاف أن أغنية تايلور سويفت الجديدة Bad Blood تمتاز بتشبهها بفيلم سينمائي "أكشن" من العيار الثقيل مثل Sin City، والذي استبدلت تايلور فيه وداعتها بجاذبية وطبيعة عنيفة، فإنه يضم العديد من النجوم ضيوف الشرف، ومنهم جيسيكا ألبا، وعارضتي الأزياء سيندي كراوفورد وجيجي حديد.

ولكن كانت أكثر ضيفة شرف حازت على اهتمام كل المتابعين للأغنية المصورة هي نجمة الغناء سيلينا جوميز، التي تظهر في أحداثها كعدوة أولى لتايلور سويفت، بعد أن خانتها في أول أحداثها، وتلقيها من شرفة أحد المباني الشاهقة.

ولكن تنجو تايلور سويفت من الحادث بعد سقوطها، ويتم تدريبها بصورة عالية الاحترافية، حتى تشكل في النهاية فريقا من أمهر الفتيات المقاتلات، وتواجه سيلينا جوميز مع فريقها في النهاية كي تنتقم منها.

شاهد تايلور سويفت وسيلينا جوميز في أغنية Bad Blood

وقارب عدد مشاهدات أغنية Bad Blood حتى لحظة كتابة هذه السطور إلى 55 مليون مشاهدة، منذ طرحها في 17 مايو الجاري.

وأغنية Bad Blood من أحدث ألبومات تايلور سويفت 1989، ويشاركها في غنائها مغني الهيب هوب كيندريك لامار.