وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أبطال Game Of Thrones يتدربون على العرض المسرحي التخيلي

اجتمع أعضاء فريق"كولدبلاي" الغنائي بأبطال مسلسل Game Of Thrones من أجل تدريبهم على النسخة الموسيقية من المسلسل، وذلك في فقرة هزلية غير واقعية، من أجل جمع التبرعات ليوم "الأنف الأحمر".

فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones من بينها من والدة جون سنو؟

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

هل تساءلت يوما لماذا هيبة العائلة مسيطرة على تايون لانستر؟ أو سبب العداء بينه وبين الملك المجنون؟ أو سر كراهية سيرسي لشقيقها تيريون؟ أو من والدة جون سنو؟ إليك كل هذه المعلومات التي وردت بالتفصيل في الرواية المستوحى منها مسلسل Game of Thrones.لو لديك أسئلة عن أي شيء لا تفهمه في #GoT #GameOfThrones اتركها في التعليقات.محتوى الفيديو-----------------------------------سر هوس تايون لانستر بهيبة العائلة وشعوره بالعار من والده.الخلاف بين تايون لانستر والملك المجنون.سر كراهية سيرسي لتيريون لانستر وفقا للنبوءة الكاملة للعرافة ماجي.فتح ويستروس على يد إيجون وشقيقتيه. ريهنيس وفيسينيا.صلة الدم بين عائلتي براثيون وتارجيريان.ثورة روبرت.نهب تايون لانستر لـ king's landingانتفاضلة جريجوي.من والدة جون سنو؟

Posted by FilFan.com on Sunday, June 7, 2015

ونشر فريق "كولدبلاي" مقطع الفيديو الساخر عبر قناته الرسمية على موقع YouTube والذي شارك فيه معظم أبطال المسلسل على رأسهم، مارك أدي الشهير بـ "روبرت براثيون"، إميليا كلارك الشهيرة بشخصية "دينيريس تارجريان"، بيتر دنكليج "تيريون لانستر"، نيكولاي كوستر "جيمي لانستر" وكيت هارينجتون "جون سنو".

وشهد الفيديو الذي أذاعته شبكة NBC يوم الخميس 22 مايو امتعاض مارك أدي من الفكرة، والذي قال مازحا: "عندما سمعت للمرة الأولى عن الفكرة اعتقدت أنها ستكون مميزة، لكن الآن أنا مقتنع أنها فكرة بشعة"، كما ظل ينظر إلى ساعته في انتظار انتهاء هذا الكابوس.

شاهد إيميليا كلارك تغني "نادوني بدنيريس تارجيريان لو تريدون الوصول إلي، أما إذا أردتم إظهار حبكم فنادوني بكاليسي".

شاهد بيتر دنكليج "تيريون لانستر" يستهزئ بمصير روبرت براثيون ونيد ستارك.

شاهد نيكولاي كوستر "جيمي لانستر" يغني لحبيبته "سيرسي لانستر" وأبائهما ومدى افتقاده لأصابعه.

شاهد أبطال Game Of Thrones يشاركون في أغنية تسخر من مجزرة "الزفاف الأحمر"

من المعروف أن يوم "الأنف الأحمر" هو حدث خيري يقام في الـ 22 من مايو في الكثير من بلدان العالم بهدف جمع الأموال لـ12 جمعية خيرية لإنقاذ الأطفال والشباب من الفقر.