محمد هلال
محمد هلال تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر، 2006
محمد حماقي

بدأ المخرج علاء سالم في تصوير مشاهد الفيلم الكوميدي الجديد "ورد النيل" ، وهو من إنتاج شركة "ترايلر" للإنتاج الفني والتوزيع التي تحاول إقناع المطرب الشاب محمد حماقي لبطولة الفيلم بجانب مجموعة من الوجوه الجديدة.

وقال الممثل الشاب حسام داغر في تصريح خاص لموقع filfan.com : "يشارك في الفيلم مجموعة من الشباب الجدد مثل رامي وحيد ، ونحاول حالياً بشدة إقناع المطرب محمد حماقي للمشاركة في الفيلم".

وتابع داغر قائلاً إن قصة الفيلم تدور حول خمسة أصدقاء موهوبون في مجال الموسيقى انتهوا من أداء الخدمة العسكرية ويبحثوا عن عمل بالمجال الفني ، وأنه يجسد شخصية أحد أعضاء الفريق الفني "الطبال" وفي نفس الوقت الشخص العاقل الذي يحل مشاكل الفريق.

وأشار الممثل الشاب إلى أنه لم يتم تحديد موعداً لعرض الفيلم لأنه لم يتم الانتهاء منه بعد ، وأن العمل من تأليف إيهاب عبد العزيز شقيق الممثلة القديرة لبنى عبد العزيز التي من المقرر أن تظهر كضيفة شرف في أحداث الفيلم.

وعن مجال دراسته قال داغر : "مجال دراستي في الأصل لا علاقة لها بالفن ، فأنا خريج كلية الطب جامعة القاهرة ، والتحقت بدورات تمثيل في الأوبرا ، وشاركت ببعض الأعمال الفنية من قبل مثل فيلم "كلام في الحب" ومسلسل "راديو ستار" ومسرحية "هاملت" مع عبد الرحمن أبو زهرة وأخيرا مسلسل "الجراج" الذي يتم عرضه طوال شهر رمضان".

يذكر أنه في حالة موافقة حماقي على العمل سيعد هذا هو أول أعماله في مجال التمثيل السينمائي.