وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو، 2015 | آخر تحديث:
ديفيد ليترمان مع بيل موري

نجح الممثل الكوميدي بيل موري في ابتكار دخول لا ينسى في حلقة الأربعاء 20 مايو من برنامج Late Show الذي يقدمه الساخر ديفيد ليترمان.

ولم يفوت بيل موري فرصة حلوله ضيفا في آخر حلقة لديفيد ليترمان بعد أن أعلن انسحابه من تقديم البرنامج، دون أن يبتكر دخول لن ينساه مشاهدو البرنامج.

وفاجأ بيل موري الجميع بخروجه من داخل كعكة عملاقة والكريمة تلطخ ملابسة ورأسه، وبالطبع لم يفوت هذه الفرصة دون أن يلطخ بذلة صديق عمره ديفيد ليترمان، بل ووصل الأمر إلى أنه لطخ وجوه عدد من الحضور والفرقة الموسيقية لبرنامج Late Show.

وأعلن ديفيد ليترمان انسحابه من تقديم البرنامج الذي يقدمه على شبكة CBS بعد 33 عاما من العطاء قدم خلالها 6,028 حلقة، على أن يحل مكانه الساخر ستيفن كولبير.

وكان بيل موري أول ضيوف ديفيد ليترمان في برنامجه Late Night الذي بدأ تقديمه عام 1982 على شبكة Late Night، وبعدها بـ 11 عاما، كان أيضا أول من حل ضيفا على برنامجه Late Show الذي قدمه على شبكة CBS، لذلك فضل ديفيد ليترمان أن يكون بيل موري أخر ضيوفه بعد أن أعلن اعتزاله.

ولم يكن بيل موري الممثل الوحيد الذي حرص على توديع ديفيد ليترمان في حلقته الأخيرة، إذ التقطت العدسات صور العديد من المشاهير القدامى الذين حضروا لوداع ليترمان منهم، جيري ساينفيلد، تينا فاي، جيم كاري، جوليا لوي دريفوس، ستيف مارتن، باربرا ولترز، وأليك بالدوين.

وابتكر أحباء ديفيد ليترمان من المشاهير الكثير من الطرق الغريبة لوداعه في حلقاته الأخيرة، على رأسهم الممثلة الكوميدية تينا فاي التي ودعته بخلع فستانها أمام المشاهدين.

وفاجأت بطلة مسلسل 30 Rock الجميع بالتعري حتى ملابسها الداخلية خلال حلولها ضيفة على الساخر ديفيد ليترمان في حلقة الخميس 7 مايو من برنامجه The Late Show. (اعرف سبب تعري تينا فاي في وداع ديفيد ليترمان).