وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو، 2015 | آخر تحديث:
محمد رمضان

نفى الممثل الشاب محمد رمضان ما تردد عن تورطه في مشاجرة مع متعاطي مخدرات في منطقة نزلة السمان أثناء تصوير فيلمه الجديد "شد أجزاء"، مؤكدا أن ما تناقلته المواقع الإخبارية ما هي إلا صور من مشهد بالفيلم.

وقال محمد رمضان إن الشخص الذي كان يتشاجر معه كان الممثل محمود طارق الشهير بـ "ميشو"، والصور التي تداولتها المواقع الإخبارية كانت من إحدى المشاهد في الفيلم.

وقال محمد رمضان في بيان صحفي، الثلاثاء 19 مايو: "الممثل محمود طارق تعرض لإصابات طفيفة أثناء التصوير فسارع محمد رمضان لنقله للمستشفى ولم يتركه لحظة واحدة إلى أن تم علاجه واطمأن عليه".

وتابع البيان: "ثم عاد رمضان إلى موقع تصوير الفيلم وسط ترحيب أهالى منطقه نزله السمان الذين يحرصون على متابعه التصوير بشغف، وهو ما جعلهم يعتقدون أن رمضان دخل في مشاجرة مع محمود طارق لكنهم عرفوا أن هذا مشهد ضمن احداث الفيلم".

"شد أجزاء" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك محمد رمضان البطولة محمد شاهين، محمد ممدوح، ونسرين أمين، فيما اعتذرت رانيا يوسف عن بطولته.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفيلم لدعاية سلبية بعد تداول بعض التقارير الصحفية عن أن الفيلم غير موقع تصويره في منطقة "السيدة عائشة" بشكل مفاجئ، بسبب بلطجية.

وحرص محمد رمضان في بيان رسمي على أن ينفي ما ذكرته بعض التقارير بأن السبب وراء تغيير موقع تصوير فيلمه هو اقتحام بلطجية له، مؤكدا أنهم غيروا موقع التصوير بسبب تجمهر العديد من الأطفال ومحبي محمد رمضان حول موقع التصوير.
(اقرأ بيان محمد رمضان حول تغيير موقع تصوير الفيلم).