خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو، 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 مايو، 2015
شيرين عبد الوهاب في لقطة من مسلسلها الأول "طريقي"

ساد الغموض على الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل "طريقي" من بطولة النجمة شيرين عبد الوهاب، والذي ينافس في سباق دراما رمضان 2015.

وتظهر شيرين في الإعلان الجديد الذي شاركته عبر صفحتها الرسمية على Facebook وهي تخرج من ما يشبه مدرسة للراهبات، وعلامات البؤس على وجهها، ثم يقوم الفنان محمد ممدوح بدفعها ناحية السيارة التي تقلها بعيدا عن المدرسة.

وودعت شيرين عبد الوهاب عدد من المسؤولين في المدرسة بالإشارة أثناء رحيلها بالسيارة، دون أن تنطق بحرف واحد طوال مدة عرض الإعلان.

وكانت قناة cbc عرضت الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "طريقي" قبل 3 أيام. (شاهد- شيرين تصر على تحقيق حلمها في الإعلان الأول من "طريقي")

ومسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، ومن إنتاج شركة BeelinkTV، وتدور فكرته حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، وتخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

طالع أيضا:

أحمد فهمي يدعم موهبة شيرين عبد الوهاب في مسلسل "طريقي"

بالصور- شيرين عبد الوهاب تستعرض مهارتها في الطهي في كواليس "طريقي"

صورة- شيرين عبد الوهاب سعيدة بالتمثيل أمام سوسن بدر في "طريقي"

صورة- شيرين عبد الوهاب تختار ملابسها في مسلسلها الأول من باريس

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، وباسل الخياط، وأحمد فهمي ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران، وهو من إخراج محمد شاكر.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "طريقي" هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التليفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم "ميدو مشاكل" في سنة 2003، والذي شاركها بطولته النجم أحمد حلمي.