وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 18 مايو، 2015 | آخر تحديث:
كندة علوش

أكدت الممثلة السورية كندة علوش لجمهورها أنها شجاعة ولا تخشى الثعابين، من خلال صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد "العهد".

وظهرت كندة علوش في الصورة وهي ممسكة بأحد الثعابين ضمن مشهد لها من المسلسل دون أن يظهر عليها الخوف، لدرجة أنها في إحدى الصور ظهرت وهي مبتسمة.

وأوشكت كندة علوش على الانتهاء من تصوير الجزء الأكبر من مشاهدها في مسلسل "العهد الكلام المباح" للمؤلف محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي والمنتج طارق الجنايني، والمقرر عرضه على قنوات MBC و"النهار" وART خلال شهر رمضان 2015.

وكشفت قناة "النهار" عن الشخصيات التي سيظهر بها أبطال المسلسل من خلال الإعلانات التشويقية التي بثتها لكل شخصية، والتي ظهرت بها كندة علوش وهي ترتدي الحجاب في شخصية بعيدة تماما عن أدوار كندة التي تعتمد على جمالها.

إعلان مسلسل #العهد "الكلام المباح" - سوسن (على قناة النهار)

إعلان مسلسل #العهد "الكلام المباح" - سوسن (على قناة النهار)

Posted by ‎العهد - El Ahd‎ on Tuesday, May 12, 2015

فشخصية "سوسن" التي تجسدها كندة علوش، هي كبيرة الحشاشين عاشقة السلطة والقوية المتسلطة، مما يعتبر تحدي جديد للممثلة السورية نظرا لاختلاف الدور عما سبق أن قدمته.

مسلسل "العهد" يشارك في بطولته كل من غادة عادل، وكندة علوش، وآسر ياسين، وآيتن عامر، وأروى جودة، وهنا شيحة، وصبا مبارك، وصبري فواز، ووليد فواز، وسلوى خطاب، وشيرين رضا.