وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو، 2015 | آخر تحديث:
منى زكي مع أصالة في عيد ميلاد توأمها

رغم تكتم الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي على صورة ابنهما سليم وحرصهما على إبعاده عن عدسات المصورين، إلا أن حضورهما عيد ميلاد توأم المطربة أصالة "آدم وعلي" ربما حال دون ذلك.

ونشرت أصالة صباح الأحد 17 أبريل صور الاحتفال بعيد ميلاد توأمها من زوجها المخرج المصري طارق العريان عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، والتي ظهرت منى زكي في أحدها وهي تحتضن طفل صغير.

ولم تؤكد أصالة في تعليقها على الصورة ما إذا كان الطفل هو سليم ابن منى زكي وأحمد حلمي أم أحد الأطفال المتواجدين في عيد الميلاد، مكتفية بكتابة: "أصالة مع منى زكي".

Assala Birthday party Photos By : Gimo Photography

Posted by Assala on Saturday, May 16, 2015

ولم تكن منى زكي الفنانة الوحيدة التي حرصت على حضور عيد ميلاد توأم أصالة، إذ حضر أيضا الممثل أحمد عز عيد الميلاد، والتقط صورا بصحبة "شام" ابنة أصالة الكبرى من زوجها الأول أيمن الذهبي. (شاهد صور أحد عز في عيد ميلاد توأم أصالة).

ولم يكشف حتى الآن أحمد حلمي أو منى زكي عن شكل مولودهما، ومع زيادة تهافت محبي الثنائي على معرفة شكله، نشرت المطربة الصاعدة ياسمينا علواني صورة لحلمي وهو يحمل طفلا مؤكدة أنها لابنه سليم.

لكنها عادت واعتذرت عن نشر الصورة بعدما تأكدت أن الطفل الذي كان يحمله أحمد حلمي ليس ابنه، وحذفتها على الفور.

ونشرت ياسمينا صورة لحلمي عبر حسابها بموقع Instagram وكتبت في تعليق عليها: "أعتذر للفنان الكبير أحمد حلمي عن وضع صورة تم نسبها لمولوده الجديد سليم".

وكانت منى زكي وضعت ابنها "سليم" في أكتوبر 2014 بالولايات المتحدة الأمريكية، وهوجمت على ذلك وقتها، ليكتشف الجمهور فيما بعد أنها أنجبت ابنها هناك بسبب ملازمتها لزوجها أحمد حلمي في رحلة مرضه لاستئصال ورم حميد هناك. (تعرف على تفاصيل إصابة حلمي)

منى زكي وأحمد حلمي تزوجا عام 2002، وذلك بعد علاقة صداقة سبقت الزواج بعام كامل، وسرعان ما تحولت هذه الصداقة إلى حب رويا عنه كثيرا في لقاءات صحفية عديدة، لينتهيا من تجهيز عش الزوجية في أربعة أشهر فقط، وبعد زواجهما رزقهما الله بطفلتهما الأولى "لى لي"، والبالغة من العمر 10 أعوام.