نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو، 2015 | آخر تحديث:
سونام كابور

للمرة الخامسة تشارك الفنانة الهندية سونام كابور في مهرجان كان وتسير على السجادة الحمراء بصفتها سفيرة لماركة منتجات التجميل "لوريال باريس".

واختارت سونام كابور هذا العام اللون الأزرق لتطل به أمام المشاهدين، وتألقت بفستان من دار أزياء Ralph & Russo، وانتعلت حذاء بنفس اللون وتركت شعرها المموج ينسدل على جانب كتفها الأيمن وأكتفت بالتزين بقيراط من الألماس.

وشاركت سونام متابعيها بصورة قبل وصولها إلى السجادة الحمراء نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع التدوينات القصيرة Twitter.


وعن مشاركتها الخامسة في المهرجان وتواجدها كسفيرة لـ "لوريال باريس" قالت سونام: "أنا متحمسة للغاية كوني واحدة من عائلة لوريال باريس فأنا معهم منذ 7 سنوات وأتمنى أن تستمر، لقد كانت هذه الرحلة رائعة ومُذهلة، كل شيء يتطور ويتحسن ويُصبح أفضل".

وكانت الفنانة الهندية كاترينا كيف قد سبقت مواطنتها سونام كابور في السير على السجادة الحمراء والمشاركة في المهرجان بصفتها سفيرة للماركة، وهي المشاركة الأولى لها.

وينتظر الجميع إطلاله ملكة جمال العالم السابقة الفنانة الهندية آيشورايا راي والتي تشارك في المهرجان للمرة الـ 15.

وكانت آيشورايا راي قد سافرت الخميس الماضي 14 مايو الجاري إلى فرنسا إستعداداً للمشاركة في المهرجان، واصطحبت معها ابنتها الصغيرة أرداهايا، ومع تواجد كاميرا الصحفيين وإلتقاط صور كثيرة لهما لم تعجب الطفلة الصغيرة بالوضع فادرات وجهها واحتضنت أمها حتى لا يتم التقاط صور لها.