FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو، 2015 | آخر تحديث:
محمد حماقي

بعد قرار محكمة الأمور المستعجلة، السبت، بحظر جميع روابط مشجعي كرة القدم، التقى الفنان محمد حماقي بعدد كبير من محبيه والذي يعّرفون نفسهم كـ"ألتراس حماقي".

حماقي اجتمع برابطة محبيه، مساء السبت، في استديو ART في منطقة الهرم بالجيزة.

طالع أيضا- إلى أولتراس الفنانين: "دي مش كورة.. دي مزيكا"

وعلم FilFan.com أن حماقي طلب حضور عدد كبير من شباب الألتراس، دون أن يفصح لهم عن السبب وراء ذلك.

حماقي أخذ جميع الاحتياطات لضمان عدم معرفة السبب وراء هذا اللقاء، والمتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.

من ناحية أخرى، قرر محمد حماقي طرح ألبومه الجديد مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، ويباشر حاليا الإشارف على المراحل النهائية في تحضير الألبوم، بعد ان انتهى من تسجيل معظم أغانيه، كما يجري بعض الاتصالات مع عدد من المخرجين العالميين للاتفاق على فكرة الفيديو كليب الذي سيصوره خلال الأيام المقبلة.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه دائما، ومنهم الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد رحيم، وتامر علي، وخالد عز، محمد يحيى، ومدين، وإيهاب عبد الواحد، كما يتعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وخالد عز.

وكان آخر ألبومات محمد حماقي هو "من قلبي بغني"، الذي طُرح في صيف 2012، وصوّر منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب هي "من قلبي بغني"، و"نفسي أبقى جنبه"، و"حاجة مستخبية".

ألتراس (Ultras) هي كلمة لاتينية تعني المتطرفين أو المتعصبين، وتظهر في صورة من مشجعي الفرق الرياضية والمعروفة بانتمائها وولائها الشديد لفرقها وتتواجد بشكل أكبر بين محبي الرياضة في أوروبا وأمريكا الجنوبية وحديثًا في دول شمال أفريقيا.

وقضت محكمة مصرية السبت 16 مايو بحظر جميع روابط مشجعي كرة القدم والمعروفين بـ "الألتراس"، بسبب اتهامات بتورطها في قضايا الإرهاب.

وأفاد مصدر قضائي لوكالة "رويترز" بأن المحكمة قررت إلغاء وحظر جميع روابط الألتراس داخل مصر.

ورفع القضية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الرياضي لكرة القدم، مطالبا بحظر روابط الألتراس بعد وصفها بـ"العصابات الإرهابية".