وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 16 مايو، 2015 | آخر تحديث:
إليسا وراغب علامة ودنيا سمير غانم

لم يفوت المطرب اللبناني فرصة تواجده بجانب مواطنته اللبنانية إليسا في حلقة السبت 16 مايو من برنامج اكتشاف المواهب The X Factor دون أن يهنئها على أغنيتها المصورة الجديدة "يا مرايتي".

وقال راغب علامة في افتتاح الحلقة لإليسا: "مبروك على الفيديو كليب الجديد"، لترد عليه إليسا: "شكرا لكلامك يا راغب".

كما حرص راغب علامة على تهنئتها بحفلها أمس في فرنسا قائلا: "اليوم حدث أمر مهم، نصر جديد في باريس لحبيبة قلبي إليسا التي زرعت الحب في فرنسا في حفلها أمس".

وبدورها أعربت دنيا سمير غانم عن انبهارها بقدرات إليسا التمثيلية، لدرجة أنها لم تستبعد مشاركتها لها في أحد الأفلام.

وقالت دنيا سمير غانم عن أغنية إليسا المصورة: "تجيد التمثيل، ربما نشارك في فيلم مع بعضا البعض".

وعلقت إليسا على أغنيتها المصورة الجديدة بعد شكر راغب ودنيا: "حاولت من خلال الأغنية المصورة أن أشجع النساء على أن ينتفضن لكرامتهن"، وحاولت اقتباس إحدى جملها في الأغنية لكنها نسيتها.

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مساء الخميس 14 مايو، أغنية "يا مرايتي" المصورة، للفنانة اللبنانية إليسا على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير YouTube. (شاهد أغنية يا مرايتي لإليسا).

أغنية "يا مرايتي"، هي إحدى أغنيات المطربة اللبنانية إليسا التي طرحت في ألبومها الأخير ، "حالة حب"، والذي حقق نجاحا مع طرحه.

يُعرض برنامج The X Factor في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر وMBC 4، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل من دنيا سمير غانم وإليسا وراغب علامة، ويقدم حلقاته اليومية وائل منصور.