مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 16 مايو، 2015 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

استكمل النجم محمد فؤاد جولات برنامج مصارحة حرة مع الإعلامية منى عبد الوهاب التي بدأها في حلقة الخميس.

وتعرض الحديث في الحلقة الثانية إلى صراع الألبومات بينه وبين عمرو دياب، ووجهة نظره بالنسبة لنجومية محمد هنيدي، وتقييمه لبرنامج "فؤش في المعسكر" وبرامج المقالب التي يقدمها رامز جلال.

طالع أيضا
بالفيديو- محمد فؤاد عن صوره مع منة فضالي: اتزقت عليا ربنا يسامحها.. واستبعدتها من فيلمي
محمد فؤاد يكشف سر رفضه تهنئة عمرو دياب على ألبوماته
منة فضالي تكذب تصريحات فؤاد: "قال اني اتزقيت عليه عشان يبان مظلوم"

وذكر فؤاد أنه هو من وراء فكرة برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، مشيراً إلى أنه صنع المقلب في مطرب صديق له، ثم حكى الموقف لرامز الذي أخذ الفكرة في البرنامج وجعل فؤاد أحد ضحاياه.

ورداً على تصريحات شوبير التي انتقدت "فؤش في المعسكر" قال فؤاد "مش عايز أروح في سكته، خليه في نفسه وفي شغله"، وأضاف أنه من عادة شوبير أنه يسبه منذ أن دعاه في أحد الأفراح ولم يذهب، ليتهكم فؤاد قائلاً إنه غنى في حفل زفافه دون مقابل.

وعن تقييمه لبرنامج "فؤش في المعسكر"، ذكر فؤاد أن البرنامج قد حقق نجاحاً كبيراً، وهو مع ذلك كان سبوبة، على حد وصفه، موضحاً "أحنا ماشتغلناش من ساعة الثورة وكنا بنشحت"، وعن تقييمه لنفسه كممثل كوميدي، أشار إلى أنه ناجح جداً في الكوميديا، مستدلاً بفيلم "أمريكا شيكا بيكا"، وفيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي شارك في تأليفه.

وعندما وضعت منى عبد الوهاب مقارنة بينه وبين محمد هنيدي من ناحية النجومية، قال فؤاد "لن أصدق أبداً أن هنيدي أكثر مني نجومية، ففي أوقات عرض إسماعيلية رايح جاي جعلته يجلس على الدراجة أمامي لكي يعرفه الجمهور، ولو كنت قد ركزت على السينما بعد هذا الفيلم لقمت بالعديد من الأفلام الناجحة حينها"، وأضاف أنه يعتبر نجاح هنيدي نجاحاً له، لأنه كان نتاج "إسماعيلية رايح جاي"، دون نسيان الأفلام الكثيرة التي صنعها هنيدي قبل هذا الفيلم أيضاً.

شاهد- الجزء الثاني من حلقة محمد فؤاد في برنامج "مصارحة حرة" تقديم منى عبد الوهاب

وعن المنافسة بينه وبين عمرو دياب، قال فؤاد إن أفلامه هي الأكثر نجاحاً والأكثر تحقيقاً للإيرادات، ومع ذلك فهو لا يضع المنافسة بينهما في رأسه، مشيراً إلى أنهما بدآ صديقين وكانا يشتريان سوياً ملابس بالألوان نفسها، مستدلاً على ذلك بمقاطع الفيديو القديمة التي تجمعهما، وأضاف قائلاً "أعترف أن عمرو دياب أذكى مني في إدارة أعماله الفنية، ولكني أكثر وطنية منه".

وبالانتقال إلى تقييمه لنجوم الغناء في الوقت الحالي، قال إن تامر حسني هو الأفضل حالياً، لأنه مجتهد وأفلامه تحقق إيرادات كثيرة وأفضل منه في التمثيل أيضاً، ونصحه بأن يركز أكثر في اختياراته المقبلة.

وعن انفصاله عن شركة "روتانا" في إنتاج ألبوماته الغنائية، قال فؤاد "روتانا من أفضل الشركات التي عملت معها، ولكن أسلوبها في العمل لا يعجبني، فلا يجوز أن يخصصوا مليون دولار لفنانة من أجل كليب، ويخصصوا لي 200 ألف جنيه فقط".

وأجاب فؤاد على سؤال الضربة القاضية الذي وجهته له منى عبد الوهاب عن سر تواجده مع الفنانة سارة سلامة في الجونة، قائلاً إنهما كانا يحضرّان فيديو كليب لتنشيط السياحة وفيلم آخر، ولكن المشروع لم ينجح.

طالع أيضا
منى عبد الوهاب: زينة طلبت مليون جنيه للحديث عن عز.. والممثلة: أفضل اختيار إعلامي محترم
منى عبد الوهاب: أصالة أبهرتني بهذا الموقف.. وحلقة مايا دياب أسوأ ما يكون
منى عبد الوهاب: أنغام صدمتني بلفظ خارج أثناء محاورتي لها
بالفيديو- نضال الأحمدية لمنى عبد الوهاب: "احترمي نفسك" قبل أن تنسحب على الهواء
بالفيديو- سمية الخشاب تدخل في مشادة حادة مع منى عبد الوهاب بسبب شائعة زواجها من مالك MBC
منى عبد الوهاب: ريهام سعيد فشلت في استغلال حلقتها في "مصارحة حرة"..وسعد الصغير الأصدق
#جمهور_أنغام_يطالب_باعتذار مقدمة "مصارحة حرة"

وفي ديكور حلبة مصارعة ترفيهية تشتعل دائماً بالأسئلة، تقوم منى عبد الوهاب مذيعة الحكم بعد المزاولة والغش ممنوع، بمواجهة مشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم، حيث تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي الشبيهة بكواليس مباريات مصارعة المحترفين التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.