مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو، 2015 | آخر تحديث: الجمعة، 15 مايو، 2015
روبي وزوجها سامح عبد العزيز في أول ظهور رسمي لهما

اختفاء طويل للفنانة روبي منذ بدأت الشائعات تطاردها بخبر عن حملها الأول من زوجها المخرج سامح عبد العزيز، وها هي تظهر في خطوبة الممثلة آيتن عامر.

شاهد باقي صور الخطوبة.

لم تؤكد روبي حتى الآن خبر حملها، ولكن ظهورها في الخطوبة قد يزيد الشكوك، فهي لم تقطع الشك بأي ملامح للحمل تظهر عليها، فمازالت تتمتع برشاقتها كما هي.

ولكن اتضح من الصور أن ميريهان شقيقة روبي هي التي ظهرت عليها ملامح الحمل واضحة، وهي متزوجة منذ عدة أشهر من رجل من خارج الوسط الفني، بينما تمكنت روبي في صورة تجمعها بالعروس آيتن وخطيبها مدير التصوير محمد عز العرب وميريهان وزوجها من إخفاء بطنها.

كانت الشائعات خرجت بقوة حول حمل روبي منذ أشهر لتغيبها عن تصوير مشاهدها بمسلسل "أرض النعام" المقرر عرضه في رمضان 2015، واعتذرت عنه مؤخرا، وأرجعت الأخبار أن طبيبها المتابع ألزمها بالراحة التامة.

وبدأت التقارير الإخبارية حول زواج روبي تطاردها منذ ظهورها في حفل زفاف شقيقتها الممثلة ميريهان مجدي أو "كوكي" وهي مرتدية خاتم زاوج، إلا أنها سخرت من هذه الأنباء بالتعليق: "ادعولي!". (شاهد روبي في زفاف شقيقتها كوكي)

وأرجع المخرج سامح عبد العزيز إخفائه لخبر زواجه من روبي طيلة هذه المدة حفاظا على بيته وعلى مشاعر زوجته وأم أبنائه التي يكن لها كل تقدير، مشيرا لتفهم روبي واحترامها هذا الاتفاق، وأنه قدّرها لتفهمها والتزامها، وتقديرها لمنزله وأسرته.