FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو، 2015 | آخر تحديث: الجمعة، 15 مايو، 2015
سلمى حايك أثناء مشاركتها في مهرجان كان


بدت النجمة سلمى حايك، أصغر كثيرًا من عمرها الذي تخطى 48 عامًا، وتمكنت من لفت الأنظار خلال العرض الخاص لفيلم "Il racconto dei racconti".

جاء ذلك خلال مشاركة حايك في فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولي في دورته الـ68، وظهرت مرتدية فستانا من تصميمات دار أزياء "Alexander McQueen".

سلمى حايك أثناء مشاركتها في مهرجان كان


وكان بصحبة سلمى حايك زوجها فرانسوا هنري بينو الذي أكد لعدد من وسائل الإعلام أنه فخور بزوجته التي كلما مر الوقت تصبح نجمة لامعة أكثر من ذي قبل.

يشار إلى أن فيلم "Il racconto dei racconti" من إخراج ماتيو جارونى وبطولة سلمى حايك وفانسون كاسيل وتوبي جونس وبيبي كيف وجونا لبيز.

سلمى حايك أثناء مشاركتها في مهرجان كان


كانت العالمية سلمى حايك زارت بلدها لبنان من أجل افتتاح فيلمها للرسوم المتحركة The Prophet، المقتبس عن كتاب "النبي" للأديب اللبناني جبران خليل جبران.

وأنتجت سلمى حايك فيلم The Prophet المقتبس عن كتاب جبران الأشهر الذي ترجم لأكثر من 50 لغة، كما شاركت أيضا به بتقديم الأداء الصوتي لشخصية "كاملة".

وزارت العالمية سلمى حايك مع الوفد المرافق لها متحف جبران خليل جبران خلال زيارتها لبلدة بشري التي ينحدر منها الأديب اللبناني، كما لم تغفل سلمى حايك فرصة تواجدها هناك دون أن تزور مخيمات اللاجئين السوريين في البقاع، حسب ما ذكره موقع "العربية.نت".

اقرأ أيضًا- سلمى حايك تزور وطنها لبنان لافتتاح فيلمها "النبي"
بالفيديو- لن تصدق الحشرة التي تحب سلمى حايك أكلها

من ناحية أخرى، صدمت سلمى حايك متابعيها على موقع Instagram بعد أن نشرت فيديو لها وهي تأكل صرصارا.

فبعيدا عن حياة المشاهير من السفر وحفلات الأوسكار والمهرجانات، حساب سلمى حايك على موقع Instagram يكشف جانبا آخر لها، ألا وهو حبها للطبيعة والحياة البرية والحيوانات.

وقررت صاحبة الـ 48 عاما أن تشارك متابعيها على موقع Instagram بأغرب مقطع فيديو لأحد المشاهير على الإطلاق، خاصة وأنها منذ انضمامها لمواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي وهي تنشر تقريبا كل شيء عن حياتها دون تفكير.

وظهرت سلمى حايك في الفيديو وهي تأكل صرصار الليل، قائلة بعد أن ابتلعته: "هذا صرصار ليل من واهاكا في المكسيك".