نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو، 2015 | آخر تحديث:
ويلما أليس وأركان بيتيكايا

يبدو أن الممثل التركي أركان بيتيكايا الشهير عربياً "بالقبطان علي" مُنشغل كثيراً هذه الأيام لدرجة أنه لم يعلم أن صديقته وزميلته في المسلسل التركي الشهير "على مر الزمان" الممثلة الألمانية ويلما أليس حامل.

والتقى أركان بويلما خلال حفل خيري لجمع التبرعات لصالح أهالي ضحايا حادث منجم "سوما" الشهير الذي وقع العام الماضي في مثل هذا التوقيت, وأقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى المُطله على البوسفور, وعند رؤيته لها تفاجأ بشدة بعد أن وجد بطنها منتفخاً بسبب الحمل.

وذهب أركان سريعًا إليها وهنئها بحملها ووضع يديه على بطنها "الكبير"، ليُلقي التحية على توأمها وقال أنه سعيد لرؤيتها هكذا -يقصد لرؤيتها حامل- وبالطبع كاميرات الصحفيين المتواجدة هناك التقطت صورًا عفوية لهم.

ويلما أليس وأركان بيتيكايا


وكانت ويلما كشفت منذ أيام عن نوع جنينها وعبرت عن سعادتها الكبيرة بعد معرفتها بحملها في توأم ذكر وأنثى, وبدأت في التحضيرت وشراء مستلزمات الأطفال باللونين الأزرق والوردي في انتظار قدومهما في يوليو القادم.

وتزوجت ويلما ديسمبر الماضي من رجل الأعمال التركي كريم جوجوش على يد المأذون الشرعي، وقامت بإشهار إسلامها أمام المأذون الذي زوجهما.

ولم يكن أركان بيتيكايا هو أول مهنئي ويلما بحملها بل إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سبقه في تلك الخطوة أثناء زيارته لموقع تصوير مسلسل "Filinta"، إذ داعب أردوغان الممثلة الألمانية ووعدها بالمواطنة والحصول على الجنسية التركية، خاصة بعد مشاركتها في أعمال تركية عثمانية وزواجها من رجل تركي، وطالبها بإنجاب ثلاثة أطفال أتراك حتى تحصل على الجنسية كاملة.

صور- تفاصيل زيارة أردوغان وحرمه لموقع تصوير مسلسل "Filinta"
وويلما أليس هي ممثلة ألمانية درست التمثيل، ولحبها وشغفها بالدراسة والثقافات المختلفة أكملت دراستها بالدراسات الإسلامية، ولها العديد من الأعمال في ألمانيا، كما شاركت في أكتر من عمل تركي، ولكن شهرتها الواسعة جاءت من دورها في مسلسل "على مر الزمان".