مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو، 2015 | آخر تحديث:
كارول سماحة

أخيرا أعلنت المطربة اللبنانية كارول سماحة لجمهورها عن حملها، وذلك بعدما ازداد انتفاخ بطنها.

كتبت كارول عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook: "أصدقائي ومحبيني حان الوقت لأعلن لكم عن أعظم تجربة أمر بها الآن وهي الأمومة، أنا ووليد ننتظر أول مولود لنا، وهو يسبح بداخلي منذ 6 أشهر".

وتابعت: "أشكر الصحفيين الذين حاولوا التأكد من الخبر منذ فترة، ولكن تعلمون كم الأمر شخصي، وقررت أنا وزوجي أن نعيش هذه الفترة في هدوء، وكل ما أستطيع قوله الآن هو أني أعيش أفضل إحساس بحياتي، وأسألكم الدعاء لي في صلواتكم بسلامة في الولادة وصحة للمولود".

وكان FilFan.com علم أن كارول سماحة تتواجد بشكل مكثف في الاستوديوهات لتستكمل تسجيل أغاني الألبوم الجديد، قبل أن تدخل في الشهور الأخيرة من حملها، ويكون من الصعب عليها وقتها تسجيل الأغاني. (التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، ظهرت المطربة اللبنانية كارول سماحة في حفلها الأخير بمصر، وظهر عليها علامات الوزن الزائد، والذي أكد وقتها شائعة حملها، التي نفتها من قبل.
(شاهد الصور)
وتمكنت كارول من إخفاء وزنها الزائد بطريقة بسيطة ومعروفة لدى أغلب المهتمين بشؤون الموضة، وهي ارتداء لون داكن -الأسود مناسب كثيرا- حتى لا يوضح تفاصيل جسدها، وأضافت على ذلك ارتداء فستان واسع.

كانت كارول سماحة تزوجت في أكتوبر 2013 من المصري وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار"، ومن وقتها تتردد أخبار عن حملها ولكنها دائما ما تنفيها.