محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أحمد جمال

يستعد المطرب الشاب أحمد جمال لطرح أول ألبوم غنائي له، والذي يتولى إنتاجه الشاعر الغنائي محمد رفاعي، من خلال شركة "كونكورد" للإنتاج الفني.

وعلم FilFan.com أن أحمد جمال عاد مؤخرا من مدينة امستردام الهولندية، بعد أن صور بها 3 أغنيات بطريقة الفيديو كليب.

وخلال الأيام المقبلة ستطرح الشركة المنتجة الحملة الدعاية الخاصة بألبوم أحمد جمال الجديد، بالتزامن مع طرح إحدى الأغنيات المصورة، التي يتم إعدادها حاليا تحت إشراف المخرج محمد علاء، الذي قام بتصوير الأغنيات.

أحمد جمال


ومن الأغنيات التي تم تصويرها في امستردام، أغنية تحمل اسم "مش كتير"، وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان شريف تاج وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، وعلي الغامدي، وعبد اللطيف آل الشيخ، ومؤمن النطاح، والملحنين مدين، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، بالإضافة إلى أحمد جمال الذي شارك بتلحين بعض الأغاني، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني، ويتعاون مع الموزعين فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش.

وظهر أحمد جمال من خلال برنامج المسابقات الشهير "آراب أيدول" في موسمه الثاني، بعد أن وصل للنهائيات مع المطرب الفلسطيني محمد عساف الذي فاز باللقب، وطوال هذه الفترة طرح جمال عددًا من الأغنيات المنفردة، وكذلك غنى تتر مسلسل "أمراض نسا" الذي تمّ عرضه في رمضان 2014، بطولة مصطفى شعبان وصابرين.

كما طرح أحمد جمال أخيرا أغنية جديدة تحمل اسم "يا ليالي"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي تميم.

اسمع أغنية أحمد جمال "يا ليالي"