وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2015 | آخر تحديث:
إميليا كلارك على غلاف مجلة Game Of Thrones

كشفت الممثلة الحسناء إميليا كلارك الشهيرة بدور "دنيريس تارجيريان" في مسلسل Game Of Thrones خجلها من ارتداء "الشورت"، كما فضحت هوس الممثل تشانينج تيتوم بمسلسلها.

وكشفت "والدة التنانين ومحطمة الأصفاد وحاكمة الأندل والرجال الأوائل، دينيريس تارجيريان" أن تشانينج تيتوم وزوجته اعترفا لها بأنهما يستخدمان مصطلحات من جملها في المسلسل لمغازلة بعضهما البعض.

كما كشفت إميليا كلارك في حوارها مع مجلة Harper في عدد شهر يونيو أن إحدى نزواتها الخيالية تحققت عندما قابلت تشانينج تيتوم وزوجته.

وقالت إميليا: "شخص ما أخذ نزوة خيالية من رأسي وعبث بها، كنت في حفل ما بعد جوائز جولدن جلوب وظهر لي تشانينج وزوجته الفاتنة جينا".

وتابعت: "قالا لي: ندعوا بعضنا البعض يا قمر عمري ويا شمسي ونجومي"، في إشارة منهما إلا جملها الحوارية مع "الكال دروجو".

فردت إميليا التي لم تستطع إخفاء إعجابها بالثنائي: "لا أستطيع تحمل ذلك. من فضلكم. هل نستطيع فعل شيء جنسي معا؟ أنتما في غاية الجمال، حتى لو حضن فقط".

وبالتأكيد لم يخل الحوار مع مجلة الموضة الشهيرة من الحديث عن ملابس كلارك التي اعترفت لمجلة Harper أنهت تخجل من ارتداء "الشورت".

وقالت إميليا: "لا أستطيع فعل ذلك، فخذيا يحبان التنانير، يحبان السراويل. لكنهما لا يحبان الشورتات".

من ناحية أخرى، تستعد إميليا كلارك لافتتاح فيلمها الجديد Terminator Genisys في أول يوليو، والذي تجسد فيه دور الأسطورية سارة كونور.

وقالت إميليا عن حصولها على تلك الفرصة: " Game of Thrones فتح لي كل الأبواب".