وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2015 | آخر تحديث:
باسم يوسف

أعلن منظمو حفل جوائز "إيمي الدولية" اختيارهم مقدم البرامج الساخر باسم يوسف ليقدم الحفل الذي سيقام يوم 23 نوفمبر في نيويورك.

وأعلن حساب "جوائز الإيمي الدولية" الرسمي على موقع Twitter نبأ اختيار "جون ستيوارت العرب" المقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، لتقديم الحفل الذي يتوج أهم المسلسلات غير الأمريكية، على عكس حفل جوائز الإيمي المهتم بالأعمال الأمريكية فقط.

وكتب حساب "جوائز الإيمي الدولية": "وقع الاختيار على باسم يوسف لتقديم حفل جوائز إيمي العالمية يوم 23 نوفمبر في نيويورك".

وقال بروس إل بيسنر، المدير التنفيذي لجوائز إيمي الدولية: "باسم يوسف يطلق عليه جون ستيوارت العرب لكن في الحقيقة موهبته تخطت كل الحدود".

وتابع: "من خلال برنامجه وظهوره أكثر من مرة في برنامج Daily Show، أصبح قوة كوميدية ومعلق على الأحداث السياسية حول العالم".

وقال باسم يوسف على اختياره لتقديم الحفل: "أشعر بالفخر لاختياري على خطي الساخر المعروف جون أوليفر (مساعد جون ستيوارت في برنامج Daily Show) ومات لوكاس، اللذين قدما مراسم الحفل العامين الماضيين".

وتابع: "هذه فرصة عظيمة حيث يعترف بانتاج تلفزيوني من خارج الولايات المتحدة الأمريكية. أن أكون أول مقدم للحفل من الشرق الأوسط سيضع المزيد من الحمل على كتفي".

طالع أيضا
هكذا علق باسم يوسف ومحمد عطية وحمزة نمرة على #التحفظ_على_أموال_أبوتريكة
باسم يوسف: لهذه الأسباب سينجح "ذيع موهبتك"
صورة- اختيار باسم يوسف كـ"أفضل مذيع في العالم" من مهرجان بنيويورك
بالفيديو- ٥ أسباب تجعل "أبلة فاهيتا" لا تستحق مسرح باسم يوسف
أبلة فاهيتا لباسم يوسف: مستنياك في الدوبلكس
صورة- باسم يوسف بعد العملية الجراحية: أنا ركبي حديد

كما علق باسم يوسف على حسابه بموقع Twitter: "فخور باختياري لتقديم حفل جوائز الايمي الدولية في نيويورك نوفمبر القادم. لأول مرة يقدمها شخص من الشرق الأوسط".

من المعروف أن حفل جوائز "إيمي الدولية" يقدم الجوائز للأعمال التلفزيونية الناجحة حول العالم، على عكس حفل جوائز "الإيمي" الذي يهتم فقط بالأعمال الأمريكية فقط.