محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2015 | آخر تحديث:
إليسا

تستعد المطربة اللبنانية إليسا لطرح أحدث أغنية مصورة لها، وهو لأغنيتها الأخيرة "يامرايتي".

وفي هذا الإطار بدأت قنوات روتانا الفضائية للتنويه عن قرب موعد عرض الأغنية المصورة، كما تم نشره على القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع YouTube.

شاهد برومو كليب إليسا "يا مرايتي"


وتظهر إليسا في "البرومو" بظهرها وهي تمشي وحيدة على جسر أمام إحدى البحيرات، لتتوقف في النهاية أمام المياه، مع سماع جزء من الأغنية.

أغنية "يا مرايتي"، هي إحدى أغاني المطربة اللبنانية إليسا التي طرحت في ألبومها الأخير ، "حالة حب"، والذي حقق نجاحا مع طرحه.

ونشرت إليسا منذ فترة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة من فيديو أغنيتها الجديدة "يا مراتي"، التي صورتها حديثا.

وعلقت على الصورة قائلة: "صورة حصرية من أحدث فيديو كليب لي (يا مرايتي)"، مشيرًة إلى أنها التقطتها بهاتفها الشخصي. (شاهد الصورة)

كما أثارت الأغنية الجدل مع طرحها، بعد أن أكد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة أن الأغنية مقتبسة منه.

وجّه عبد الباسط حمودة اللوم لإليسا قائلا: "أنا أول مطرب عربي يغني ويتحدث مع مرآته ويشكو لها همومه، والأزمات التي تعصف به، ومن يكرر الأمر بعدي يكون اقتبس فكرتي". (التفاصيل)

ومن المعروف أن إليسا تشارك في الموسم الجديد من النسخة العربية للبرنامج العالمي The X Factor، والذي انطلق هذا الموسم على قناة MBC بعد أن حصلت القناة على حقوق بثه بدلا من CBC.

ويشارك في التحكيم بجانب إليسا الفنانة دنيا سمير غانم والمطرب اللبناني وراغب علامة.