محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2015 | آخر تحديث:
محمد كيلاني مع هيفاء وهبي

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الصور للمطرب المصري الشاب محمد كيلاني مع النجمة اللنبانية هيفاء وهبي، والتي أثارت التساؤلات عن السبب الذي يجمعهما معا.

وعلم FilFan.com أن الفنانة هيفاء وهبي اختارت محمد كيلاني لكي يشارك معها في مسلسلها التلفزيوني الجديد الذي بدأت تصويره، والذي يحمل اسم "مريم"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

وقال محمد كيلاني لـFilFan.com إنه يجسد شخصية شاب يدعى "طارق"، وبدأ التصوير منذ 10 أيام، والمشاهد التي شارك بها تم تصويرها بين منطقتي القاهرة الجديدة ومصر الجديدة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي سيظهر فيها كيلاني كممثل، بعد طرحه ألبوم "مفيهوش غلطة" (٢٠١١) وعدد من الأغاني المنفردة.

شاهد- "قلبي على إيدي" لمحمد كيلاني

مسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور.

وتؤدي هيفاء في مسلسل "مريم" توأمين، إحداهما خرساء، وتحمل إحدى شخصيتي التوأم التي تجسدهما هيفاء وهبي في أحداث المسلسل اسم "مريم" وهي مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم "ملك" وهي مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشخصية هيفاء الخرساء في المسلسل هي "مريم"، التي تفقد النطق إثر تعرضها لصدمة شديدة، فيما تواجه "ملك" العديد من الصعاب طوال أحداث المسلسل بدء من الحلقات الأولى.

ومن ناحية أخرى، بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الترويج لمسلسلها التلفزيوني الجديد "مريم" المنشغلة بتصويره، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وشاركت هيفاء متابعيها عبر Instagram لقطة خاطفة من إعلان مسلسل "مريم"، والتي تظهر فيها من الخلف وهي تصعد على سلالم لتخرج من مكان مظلم. (شاهد اللقطة).