وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2015 | آخر تحديث:
تايلور سويفت متحمسة لأغاني حبيبها

رغم اعتيادها على أن تكون مركز الاهتمام في حفلاتها التي يحضرها الآلف من محبيها، لم تعارض مطربة موسيقى "الكانتري" سابقا، تايلور سويفت، أن تعود إلى صفوف الجماهير.

وشوهدت مطربة Shake It Off وسط الجمهور وهي ترقص وتغني كلمات أغاني حبيبها منسق الأسطوانات كالفين هاريس في حفله الذي أحياه لـ KIIS FM في ولاية كاليفورنيا.

وكعادتها دائما في نسيان نفسها وسط الجمهور، كانت تايلور سويفت على راحتها في الرقص وصراخ كلمات الأغاني وكأنها مجرد معجبة عادية وليست نجمة المراهقين، حسب ما ورد بصحيفة Mirror.

شاهد عينة من رقص تايلور سويفت المضحك في أحد الحفلات

ورغم عدم إعلان تايلور سويفت وكالفين هاريس علاقتهما رسميا لوسائل الإعلام، إلا أن العديد من التقارير الإخبارية أكدت أنهما بدآ المواعدة في فبراير الماضي، بعد أن تعرفا على بعضهما البعض في حفل جوائز Brit.

وواعدت سويفت حبيبها هاريس بعد أيام من فتح قلبها حول انفصالها عن مطرب فريق One Direction الشبابي، هاري ستايلز، في حوارها مع مجلة Elle.

وقالت سويفت: "تعلمون كيف يكون الأمر عندما ينفطر فؤادكم. شخص قلبه منكسر ليس كأي شخص. الوقت يمر عليه بإيقاع مختلف تماما عن إيقاعنا".

وتابعت: "إنه ذلك الألم الذهني، والبدني، والعاطفي، والشعور بالتخبط. لا أحد يشتت ذهنك عنه. ثم الوقت يمر، وكلما تعيش حياتك وتتبع عادات جديدة، تبدأ الاعتياد على عدم استلام رسالة كل صباح تقول لك: مرحبا يا جميلة، صباح الخير".